أخبار محمد صلاح اليوم.. يستهدف رقم قياسي مع مصر وينتظر مفاجأة فى الميركاتو الصيفى

الأربعاء، 24 مارس 2021 04:40 م
أخبار محمد صلاح اليوم.. يستهدف رقم قياسي مع مصر وينتظر مفاجأة فى الميركاتو الصيفى أخبار محمد صلاح اليوم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار محمد صلاح اليوم، تتحدث عن تصدره التشكيل الأغلي في الدوري الإنجليزي، والتي أعلنته صحيفة "آس"الإسبانية صباح اليوم، الأربعاء.

أخبار محمد صلاح اليوم
 

وكشفت صحيفة "آس"الإسبانية، عن التشكيل الأغلي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويأتي على رأسه النجم المصري محمد صلاح التي تبلغ قيمته داخل التشكيل 110 مليون يورو.

التشكيل الأغلي للدوري الإنجليزي
التشكيل الأغلي للدوري الإنجليزي

 

ويأتي محمد صلاح نجم ليفربول، كثاني أغلى لاعب في تشكيل الدوري الإنجليزي، بعد هاري كين مهاجم توتنهام المتصدر بـ 120 مليون يورو.

وسيطر فريق ليفربول على التشكيل الأغلي للدوري الإنجليزي، حيث تواجد 6 لاعبين هم أليسون بيكر، محمد صلاح، ساديو ماني، فان دايك، أرنولد، روبرتسون.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمي: أليسون بيكر (ليفربول / 65 مليون يورو)

الدفاع: روبرتسون (ليفربول / 70 مليون يورو)، فان دايك (ليفربول / 60 مليون يورو)، دياز (مانشستر سيتي / 70 مليون يورو)، ألكسندر أرنولد (ليفربول / 100 مليون يورو).

خط الوسط: برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد / 90 مليون يورو)، رودري (مانشستر سيتي / 70 مليون يورو)، دي بروين (مانشستر سيتي / 100 مليون يورو).

الهجوم: هاري كين (توتنهام / 120 مليون يورو)، محمد صلاح (ليفربول / 110 مليون يورو)، ساديو ماني (ليفربول / 100 مليون يورو).

أخبار محمد صلاح اليوم.. سان جيرمان يستهدف الفرعون فى الصيف
 

صلاح
صلاح

 

وينتظر محمد صلاح مفاجأة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فعلى الرغم من تمسك ليفربول ببقائه، إلا أن العروض المغرية من الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس مستمرة.

في حين بدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التخطيط لضم النجم المصري محمد صلاح بتجهيز عرض ضخم للفوز بالصفقة.

وقالت صحيفة "التايمز" البريطانية إن باريس سان جيرمان يفكر في ضم جناح ليفربول، محمد صلاح، بعد نهاية الموسم الحالي، كحل أول لتدعيم صفوفه خلال المرحلة المقبلة

وأضاف الصحفي دونكان كاسلز إن أرقام محمد صلاح مع ليفربول تتحدث عن مستواه الفني وأيضًا سيفيد نادي باريس سان جيرمان على المستوى الاقتصادي خاصة وأنه الوجه الرياضي لشمال إفريقيا.

وتابع :" يرى باريس سان جيرمان في محمد صلاح البديل المناسب لتعويض فشل التعاقد مع ليونيل ميسينجم برشلونة، الذي بدأت الأخبار في إسبانيا عن إمكانية تجديد عقده مع برشلونة خاصة مع فوز جوان لابورتا، برئاسة النادي الكتالوني".

وأكمل:" بينما يرتبط مبابي بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم، في حالة عدم موافقته على تمديد عقده مع باريس سان جيرمان والذي ينتهي مع نهاية الموسم المقبل من أجل استفادة النادي الفرنسي ماديًا من عملية البيع".

وأتم تصريحاته قائلا :"لذلك من الممكن أن ينتقل محمد صلاح إلى باريس سان جيرمان في الصيف المقبل".

أخبار محمد صلاح اليوم.. الفرعون يستعد لقيادة المنتخب أمام كينيا
 

كما يستعد محمد صلاح لقيادة هجوم المنتخب الوطني أمام كينيا غداً، الخميس، فى الجولة الخامسة ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 في الكاميرون. 

وينتظر النجم محمد صلاح مباراة المنتخب أمام كينيا المقرر لها السادسة مساء الخميس في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون ، من أجل مواصلة تحقيق أرقام جديدة ، وهي التواجد في المركز الثاني للهدافين التاريخين لمصر برفقة حسن الشاذلي نجم الترسانة السابق.

يتصدر حسام حسن نجم الأهلي و الزمالك السابق ترتيب هدافي المنتخب المصري برصيد 76 هدفاً ثم الشاذلي برصيد 44 هدف و محمد صلاح بـ43 هدفا يحتل بهم المركز الثالث حاليا.

وجاءت قائمة الهدافين التاريخين للمنتخب كالتالي:

1-حسام حسن: 76 هدفا

2-حسن الشاذلي: 44 هدفا

3-محمد صلاح:43 هدفا

4-السيد الضظوي: 39 هدفا

 5-محمد أبو تريكة: 38 هدفا

6-أحمد حسن: 34 هدفا

7-عماد متعب: 33 هدفا

8- عمرو زكي: 32 هدفا

9- بدوي عبد الفتاح: 29 هدفا

10- محمود الخطيب: 28 هدفا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة