تفاصيل خطف طفل أبو الريش تتكشف فى 72ساعة.. تورط سيدة وزوجها فى الجريمة.. المتهمة انتحلت صفة طبيبة وأخذت الرضيع من والدته بدعوى علاجه وهربت به.. وتعترف: خطفته بسبب عدم قدرتى على الإنجاب.. والنيابة تحبسهما 4 أيام

الأربعاء، 24 مارس 2021 08:19 م
تفاصيل خطف طفل أبو الريش تتكشف فى 72ساعة.. تورط سيدة وزوجها فى الجريمة.. المتهمة انتحلت صفة طبيبة وأخذت الرضيع من والدته بدعوى علاجه وهربت به.. وتعترف: خطفته بسبب عدم قدرتى على الإنجاب.. والنيابة تحبسهما 4 أيام الطفل عاد لوالدته
كتب إبراهيم قاسم – أمنية الموجى – عبد الرحمن سيد – أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال 27 ساعة انهت الأجهزة المعنة قضية خطف رضيع من والدته داخل مستشفى أبو الريش بمنطقة السيدة زينب، حيث توصلت التحريات الأمنية إلى هوية المتهمين، وتبين أنهما سيدة وزوجها ألقت الشرطة القبض عليهما وأحالتهما للنيابة العامة التى قررت حبسهما احتياطيا على ذمة التحقيق.

واستمعت «النيابة العامة» إلى شهادة والدة الرضيع الذى خطفه المتهمون يوم 21 مارس الجارى، بعدما توجهت به إلى (مستشفى أبو الريش للأطفال) لعلاجه، حيث استوقفتها المتهمة منتحلةً صفةَ طبيبة وأخذته منه بدعوى البدء فى إجراءات علاجه، وطلبت منها تصوير بطاقتها الشخصية، فانصرفت لذلك وعندما عادت تبينت خطف الطفل.

 

وطلبت «النيابة » تحريات الشرطة حول الواقعة فأسفرت عن ارتكاب المتهمة وزوجها الواقعة، فأمرت «النيابة العامة» بضبطهما، وباستجواب الأولى أقرَّت بارتكابها الواقعة بالاتفاق مع زوجها على النحو الذى جاء فى شهادة الأُم المبلغة، لرغبتها فى تربية طفل لعدم قدرتها على الإنجاب.

 

وأنكر المتهم ما نُسب إليه من اتهام مدعيًا أن المتهمة أحضرت الطفل إليه وأفهمتْه أنه نجل شقيقتها لتربيه، وأنه بناء على رغبتها أذاع منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعى تضمنت الادعاء بنسبة الطفل المخطوف إليه لتبرير تواجده معهما.

كما أمرت «النيابة العامة» بحبس المتهميْنِ أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، وجار استكمالها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، ألقت القبض على "ممرضة مزيفة" متهمة بخطف طفل من مستشفى أبو الريش بمنطقة السيدة زينب أثناء اختبائها بمنطقة المرج وتم اقتيادها للقسم للتحقيق معها.

 

كما ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على زوج المتهمة لتورطه فى خطف طفل من داخل مستشفى أبو الريش أثناء اختبائه داخل منزله لتورطه في الواقعة ، بعد تسهيله للمتهمة خطف الطفل من داخل مستشفى أبو الريش، وأنه تم اقتياده إلى ديوان قسم السيدة زينب.

وكشفت تحريات الادارة العامة لمباحث القاهرة في واقعة اختطاف الطفل، أن المتهمة لم تنجب، فقررت خطف أى طفل من المستشفيات لتريبته، وانتحلت صفة ممرضة وتوجهت إلى مستشفى أبو الريش وخطفت الطفل من والدته واستقلت تاكسى وهربت من المكان.

 

وأضافت التحريات، أن المتهمة كانت ترغب في جلب أى طفل لعدم قدرتها على الانجاب، واختمرت في ذهنها فكرة التنكر في زى ممرضة وتوجهت لمستشفى أبو الريش بعدما ارتدت بالطو أبيض وكمامة وزى ممرضة، وأخذت الطفل من والدته بحجة إجراء جلسة أكسجين، ولاذت بالفرار عقب توجه والدته لإنهاء أوراق، وبعد الفحص والتحقيقات تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليها.

 

وقال مصدر ، أن مأمورتين بمديرية أمن القاهرة قامتا بالفحص والتحريات اللازمة حول الواقعة ، وعثرت المأمورية الأولى على الطفل المخطوف داخل مستشفى بالجيزة بعدما تركته المتهمة ليلة أمس.

 

وأضاف المصدر، أن المأمورية الثانية استهدفت مكان اختباء المتهمة بمنطقة عزبة النخل بدائرة قسم شرطة المرج وتم ضبطها واقتيادها إلى القسم، مضيفا أن المتهمة انتحلت صفة ممرضة وقامت بخطف طفل 3 أشهر، من والدته داخل مستشفى أبو الريش، وقامت بتركه داخل مستشفى جزيرة الدهب بمحافظة الجيزة، ولاذت بالفرار خوفا من إلقاء القبض عليها بعد تداول صورتها بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة