كورونا يضرب الفنانين.. هنا وهنادى وأحمد خالد صالح ونجل السقا فى قبضة الفيروس

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:02 ص
كورونا يضرب الفنانين.. هنا وهنادى وأحمد خالد صالح ونجل السقا فى قبضة الفيروس جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال فيروس كورونا يواصل انتشاره السريع في مختلف دول العالم، وخلال الساعات الأخيرة الماضية، كشف عدد من المشاهير عن إصابتهم بفيروس كورونا المستجد خلال الآونة الأخيرة، داعين المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقائية لتجنب الإصابة وبالحجر الصحي في حال ظهرت عليهم أية أعراض.

واستعرض تليفزيون اليوم السابع، تفاصيل إصابات الوسط الفني بفيروس كورونا، حيث أعلنت الفنانة الشابة "هنادى مهنا" إصابتها بفيروس كورونا، بعدما أجرت مسحة طبيبة وجاءت نتيجتها إيجابية، وكتبت "هنادى" عبر حسابها بموقع "إنستجرام": كورونا إيجابى".

 

الموسيقار هانى مهنا، قال إن "إصابة ابنته حدثت منذ اربعة أيام، وإنها ملتزمة بالعزل المنزلى وبتابع البروتوكول العلاجي للتعافي من الفيروس"، كمان أكد الموسيقار هاني مهنى، أن حالة "هنادى" مستقرة وانها تلتزم البرتوكول العلاجي داخل منزلها، وكانت آخر مقابلة بيننا منذ اربعة أيام.

 

وبعد ما تم الإعلان عن إصابة الفنانة الشابة هنادى مهنا بفيروس كورونا، أجرى زوجها الفنان " أحمد خالد صالح " التحاليل للتأكد من عدم إصابته بالفيروس، إلا أن التحاليل أثبتت إصابته بالفيروس ليقرر عزل نفسه.

 

وأكد أحمد خالد صالح فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه يتخذ بروتوكول العلاج، مع العلم أنه لا يعانى من أى أعراض حتى الآن، ونفى الأخبار المتداولة بأنه واصل تصوير مسلسلاته رغم إصابته بالفيروس.

 وأكد أنه لم يذهب إلى أى موقع تصوير منذ أسبوع، وانه وقتما علم  بإصابة زوجته هنادي مهني بفيروس كورونا لم يخرج من المنزل.

 

كما أعلنت الفنانة هنا الزاهد مؤخراً إصابتها بفيروس كورونا، وكتبت هنا:" أنا إيجابي فيروس كورونا، أي حد شافني أو اتعامل معايا ياريت يحلل ويطمئن على نفسه".

 

وحرص الفنان أحمد فهمى على مساندة زوجته هنا الزاهد خلال إصابتها بعدوى فيروس كورونا ، و نشر صورة عبر حسابه على انستجرام، وهو يتابع هنا الزاهد من وراء حائط زجاجى للالتزام بإجراءات فيروس كورونا الاحترازية والاطمئنان على زوجته في نفس الوقت.

 

وعلى جانب آخر كشف الفنان أحمد مجدى، عن معاناته مع فيروس كورونا والآلام التي يشعر بها، ونشر على حسابه الشخصى على "انستجرام"، قائلا: "مفيش طاقة ولا حركة.. فعلا مكنتش عارف أتحرك".

 

وأضاف أحمد مجدى:" أخضع للعزل المنزلي منذ أسبوع تقريباً، وأتبع بروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة لكنى أعانى من الصداع المزمن، وقال نصاً  "تعبان جدا مفيش طاقة ومش عارف أتمرن وعندى سخونية ومش قادر أتحرك"، وأكد أن حالته الصحية باتت تشهد تحسن بفضل العلاج والتزامه الراحة التامة.

 

كما أعلن حمزة السقا ابن النجم أحمد السقا إصابته بفيروس كورونا، و قال عبر ستورى حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام" "إيجابى كورونا.. الحمد لله"، وأضاف "أنا عندى كورونا بس الحمد لله معنديش أى أعراض وحشة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة