لوف: نسعى للفوز وتقديم أداء جيدا أمام أيسلندا ولدينا خيارات جيدة لـ كروس

الأربعاء، 24 مارس 2021 08:26 م
لوف: نسعى للفوز وتقديم أداء جيدا أمام أيسلندا ولدينا خيارات جيدة لـ كروس لوف
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، إلى أنه يهدف تحقيق الفوز والأداء الجيد، في مواجهة أيسلندا، المقرر لها غدا الخميس، في بداية مشوار منتخب "المانشافت"، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة، مشيرا إلى أنه لديه أكثر من بديل جيد، لـ توني كروس الغائب بسبب الإصابة.

وقال لوف في المؤتمر الصحفي للقاء منتخب ألمانيا ضد أيسلندا :"لقد ارتكبنا جميعًا أخطاء في مواجهة إسبانيا الودية الأخيرة، كما أنني ارتكبت أخطاء من حيث لغة جسدي، كنت غاضبًا لأن التعليمات لم يتم تنفيذها، في التحليل، تحدثت عن أشياء أساسية لم نفعلها، لقد كانت زلة وأقل من مستوانا تمامًا".

وعن الثنائي الجديد جمال موسيالا و فيرتز، قال لوف: "لا أستطيع أن أعدك بأنهم سيشاركان لأول مرة، نحن نعرف نقاط قوتهم وأيضًا ما يجب عليهم العمل عليه، لا أريد أن أحكم بعد جلسة تدريبية واحدة، لا تنس كم هما صغيران، يمكنهم أن يفتخروا بتواجدهم في المنتخب في هذا العمر".

وتابع لوف قائلا :"نريد الإقناع ، ليس فقط من خلال لعب كرة القدم الناجحة، علينا أيضًا أن نظهر أننا فريق شغوف مصمم على إحراز التقدم".

وأكمل مدرب ألمانيا قائلا :"نريد أن نترك انطباعًا إيجابيًا لدى الجماهير والمشاهدين في المنزل من خلال الأداء الجيد والنتائج الجيدة، أتوقع أن نترك كل شيء على أرض الملعب ونظهر أننا فريق ملتزم بروح قتالية".

وعن غياب توني كروس نجم ريال مدريد، قال :"نحن لدينا قواما جيدًا في خط الوسط في الوقت الحالي، إنه لأمر مؤسف أن توني خارج الحسابات، ولكن هناك خيارات أخرى جيدة، إلكاي في حالة جيدة، وليون جوريتسكا أيضًا، وجوشوا كيميش متسق للغاية".

وعن عدم ضم الثنائي دراكسلر وبراندت، قال :"نحن نعرف نوع الإمكانيات التي يمتلكها دراكسلر، إنه يحتاج إلى مزيد من الإستمرارية، الأمر نفسه ينطبق على براندت، لديه قدرات هجومية هائلة، آمل أن يظهر رد فعل جيد،. الباب ليس كذلك مغلق، سنواصل مشاهدتهما".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة