top7.. إصابة والدة هنادى مهنا بكورونا.. أبو يطرح كليب "1000 احتمال"

الخميس، 25 مارس 2021 03:00 ص
top7.. إصابة والدة هنادى مهنا بكورونا.. أبو يطرح كليب "1000 احتمال" تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمها هشام عبد التواب، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار«Top 7»: طائر يضع بيضة في أرض الملعب
 

مشهد طريف لطائر يضع بيضة في أرض الملعب خلال مباراة في الدوري البرازيلي، تسبب في وقف حكم المباراة اللقاء لفترة وجيزة لحين نقل البيض إلى خارج الملعب ليعود ويستكمل المباراة.

 

هنادي مهنا تعلن إصابة والدتها بكورونا
 

هنادى مهنا أعلنت إصابة والدتها بفيروس كورونا، بعد 48 ساعة من إعلان إصابتها هي وزوجها الفنان أحمد خالد صالح بالفيروس وكتبت على انستجرام "ادعوا لماما ايجابى كورونا".

المطرب "أبو" يطرح كليب "1000 احتمال"
 

طرح المطرب أبو كليب أغنيته الجديدة "1000 احتمال" على يوتيوب، من كلمات منة القيعى، ومن ألحان أبو، وظهر أبو بــ "لوك" واحد طوال تصوير الكليب مرتدياً ملابس بيضاء.

عمر كمال يرد على الانتقادات
 

عمر كمال رد على الانتقادات بعد ما نشر صورة مع الدكتور مبروك عطية، وقال "كلام الناس وتعليقاتهم حسستني أنه متصور مع كافر مع أنى مش وحش للدرجة ديه"

إصابة الفنان الهندى عامر خان بفيروس كورونا
 

انضم الممثل الهندى عامر خان لمشاهير بوليوود اللى ثبت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وكشف المتحدث باسم الممثل أن "خان" بصحة جيدة ويخضع للحجر الصحى في منزله، ويتبع جميع البروتوكولات الصحية.

30 مارس موعداً نهائياً لتركيب الملصق الإلكتروني
 

وزارة ناشدت الداخلية المواطنين بسرعة التوجه إلى إدارات المرور لتركيب الملصق الإلكتروني خلال مهلة تنتهي 30 مارس 2021 كموعد نهائي، وواصلت وحدات المرور على مستوى الجمهورية، استقبال المواطنين لتركيب الملصق.

 

السيسي يقدم واجب العزاء إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
 

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى بخالص العزاء إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي فى وفاة أخيه".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة