إلهام شاهين فى مشهد مؤثر من حكاية "حتة منى".. بعد سقوط شعرها .. فيديو

الخميس، 25 مارس 2021 12:20 م
إلهام شاهين فى مشهد مؤثر من حكاية "حتة منى".. بعد سقوط شعرها ..  فيديو إلهام شاهين
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت النجمة إلهام شاهين لفت الأنظار خلال أداءها مشهد مؤثر جداً بعد اكتشافها سقوط خصلات من شعرها بأحداث الحلقة الخامسة والأخيرة من مسلسل "زى القمر" فى حكاية "حتة منى"، وبسبب الدعم النفسى ممن حولها تبدلت حالتها النفسية، ورفعت روحها المعنوية من زوجها أحمد وفيق وابنتها واسترجعت قوتها مرة أخرى بعد انهيارها وفقدان الثقة بنفسها.

الفنانة إلهام شاهين، عبرت سعادتها الكبيرة جدًا من الرسالة التي تقدمها في مسلسل "زي القمر" الذي تجسد خلاله شخصية "حياة"، وخاصة في ظل التوعية الكبيرة للسيدات فوق سن الـ 40 عامًا، مشددة على ضرورة أن يكون هناك كشف دوري للسيدات كل 6 أشهر للوقاية من سرطان الثدى .

وأضافت إلهام شاهين، خلال مداخلة هاتفية على تلفزيون اليوم السابع مع الزميل علي الكشوطي ،:"أي سيدة لازم تخاف على صحتها، لأن الصحة هي الأساس، ومن غيرها لا يمكن لأي امرأة أن تقدم شيء في حياتها.. رغم أنني أعترف أنني نوعًا مهملة ولا أقوم بالكشف بشكل دوري.. كما أن المسلسل يقدم رسالة للرجال بقيمة السيدات".

وكانت النجمة إلهام شاهين تألقت في تمثيل المرأة المخلصة في مسلسل "زي القمر" بحكاية "حتة مني"، وبرعت فى شخصية "حياة" التى عبرت عن المرأة المهتمة بتفاصيل حياتها الزوجية، وتتذكر جميع المناسبات، وتحتفظ بكل الهدايا والفساتين والذكريات التي عاشتها مع زوجها، ولكن كشفت الحلقة الأولى عما لم تتوقعه حياة، حيث اكتشفت بالصدفة خيانة زوجها لها مع فتاة أخرى، لتصاب بصدمة قوية لم تكن مستعدة لها.

 تحاول إلهام شاهين، في أعمالها تقديم الشخصيات النسائية اللاتي يخضن تحديات صعبة، ولتوضح كيف يتعاملن معها، وشارك في بطولة الحكاية النجوم أحمد وفيق، إيناس كامل، مؤمن نور، نهال عنبر وسارة الشامي، وهو من تأليف شهيرة سلام، إنتاج تامر مرسي ومها سليم، وللمخرج حسام علي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة