توقعات بـ1300 مليار جنيه إيرادات موازنة العام المقبل.. تعرف على التفاصيل

الخميس، 25 مارس 2021 10:00 ص
توقعات بـ1300 مليار جنيه إيرادات موازنة العام المقبل.. تعرف على التفاصيل جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الحصاد، من تليفزيون اليوم السابع، خبرًا عن الدكتور محمد معيط وزير المالية، الذى قال إنه من المتوقع تحقيق إيرادات 1300 مليار جنيه خلال موازنة العام المالي المقبل.

وأكد وزير المالية، أن زيادات المعاشات والأجور وتحسين أجور العاملين دخلت في الموازنة الجديدة، كما أن العجز في الموازنة انخفض هذا العام والفائض سيرتفع لـ105 مليارات، مشيرا إلى أنه يجرى تمويل العديد من المشروعات والمبادرات التي تبنتها الدولة وأطلقتها لتحسين الظروف الاجتماعية لدى المواطنين.

 

وعالميًا تطرقت نشرة الحصاد، لخبر عن نجاح الجيشُ الفرنسي في ضبطِ ستةِ أطنانٍ من الكوكايين بقيمةٍ تقديرية تتجاوزُ مليار دولار في سفينةِ شحنٍ كانت تبحرُ قبالةَ الساحلِ الغربيِ لإفريقيا..

 

يأتي ذلك بعد يومٍ واحدٍ من عثورِ الشرطة الإسبانية على أولِ غواصةٍ "يدويةِ الصنع"، تحتوي على أكثرِ من ثلاثة أطنان من الكوكايين  وكمياتٍ أخرى من المِخدرات.

 

ورياضيًا. ومع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية بدأت التكهنات برحيل عدد من اللاعبين عن الأهلى الصيف المقبل، خاصة في ظل وجود صفقات لتدعيم صفوف الفريق.

وبات خمسة لاعبين كبار على قائمة الراحلين عن الأهلى في الصيف، يتصدرهم سعد سمير ورامي ربيعة مدافعا الفريق الأحمر، بجانب محمود عبد المنعم كهربا وكذلك حسين الشحات الذي تراجع مستواه بشكل لافت للنظر هذا الموسم، بالإضافة لـ والتر بواليا أو جونيور اجاى.

 

ومع أخبار الرياضية أيضًا.. حيث وصل عددُ المتأهلين  رسمياً إلى بطولة كأسِ الأمم ِالإفريقيةِ المقبلة، والتي ستقام  في الكاميرون في يناير لعامِ 2020، وذلك بعدَ تأجيلهِا بسببِ تداعياتِ فيروس كورونا المستجد إلى سبعةِ منتخبات، بينُها منتخبان عربيان، وهم " غينيا، " بوركينا فاسو"  و مالي و الجزائر و تونس و الكاميرون و السنغال".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة