حظك اليوم الخميس 25/3/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تخذل نفسك

الخميس، 25 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 25/3/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تخذل نفسك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صاحب برج الميزان يتمتع بشخصية ساحرة، كما أنه يتصف بالعاطفة الشديدة والطيبة الذائدة والحنان، وهو شخص لطيف ولكنه يفقد الثقة في أي شخص يشعر تجاهه بالغضب، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الميزان محمد منير.
 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى 

ضغوط في العمل هذا اليوم، لذا حاول أن تنجز عملك بمنتهى السرعة والاتقان في نفس الوقت، واعلم أن ساعات العمل لا تسمح لك بإضاعتها، فهناك من يراقب عملك ويهتم به وينتظره فلا تخذله ولا تخذل نفسك. 

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى 

حياة هادئة وممتعة تعيشها الآن مع شريك حياتك وحبيب عمرك، فقط اهتم به أكثر فإنه يحتاج منك المزيد من الحنان والاهتمام، فقد ضحى بأشياء كثير من أجلك، أنت عنده الأول اجعله في بداية حياتك.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى 

لماذا تقلق من نفسك وتوترها بهذا الشكل، لأن هذا يؤثر على صحتك بدرجة كبيرة، لذا حاول ألا تفكر كثيرًا في الأحداث من حولك ولا في بعض الأفعال التي تصدر بعفوية منك، وحاول أن تنسى ما مضى وتركز فيما هو قادم، وفكر قبل التحدث. 

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة 

لا تقع بنفسك في أخطاء قد تؤذيك بدون قصد، وفكر جيدًا واستشر الآخرين فى الأحداث التي قد تصادف حياتك اليومية، ولا تعطى كل ما لديك للآخرين فإنهم يستغلوك لمصالحهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة