ليفربول الإنجليزي يحتفل بعيد ميلاد أوزان كاباك

الخميس، 25 مارس 2021 10:23 ص
ليفربول الإنجليزي يحتفل بعيد ميلاد أوزان كاباك اوزان كاباك
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى ليفربول الإنجليزي، بعيد ميلاد لاعبه التركي أوزان كاباك، الذى يوافق ميلاده 25 مارس 2000 بمدينة أنقرة فى تركيا، نشر حساب الريدز على موقع التدونيات القصيرة تويتر، صورة للاعب التركي وعلق عليها: "عيد ميلاد سعيد أوزان كاباك.. نتمنى لك يومًا عظيمًا".

 

وبدأ أوزان محمد كاباك مسيرته الاحترافية في كرة القدم، رفقة فريق جالطة سراي التركي، ثم انتقل إلى نادي شالكة الألماني، ومنه إلى صفوف الريدز في الانتقالات الشتوية الماضية.

 

كاباك
كاباك

 

وفى وقت سابق أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، عن تتويج لاعبه أوزان كاباك، كأفضل لاعب فى الفريق أمام لايبزيج الألمانى، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، ضمن لقاءات منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجارى، التى انتهت بفوز الريدز خارج الديار بهدفين دون رد.

كاباك رجل المباراة
كاباك رجل المباراة

وقال الحساب الرسمى للنادى، عبر تويتر: "بعد أداء كبير وبتصويت الجماهير، كاباك هو أفضل لاعب فى مواجهة لايبزيج وليفربول".

Capture
 
وحقق فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا ثمينا على نظيره لايبزيج الألمانى، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التى جمعت بينهما ، على ملعب "بوشكاش آرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021، وعاد ليكرر النتيجة نفسها بنفس اقدام لاعبيه ليتأهل لمواجهة ريال مدريد فى ثمن نهائى البطولة.

ووجه المدافع الشاب أوزان كاباك، رسالة إلى جماهير ليفربول بعد انتقاله من صفوف شالكة الألماني إلى نادي ليفربول الانجليزى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى، مؤكدا أن ليفربول هو النادي الذى يحلم باللعب فيه منذ طفولته.

وقال أوزان كاباك، في تصريحات لموقع ليفربول: "ليفربول هو نادى طفولتي هذا حلم.. أنا أتطلع كثيرا للعب هناك في هذا الملعب الرائع، وأيضا اللعب في تلك الأجواء الرائعة ولكن بالطبع بسبب كورونا لن يكون ممكنا اللعب أمام الجماهير، ولكن أتمنى العام المقبل أو قبله لا أعلم تحديدا بعد انتهاء كوفيد، أريد أن العب واسمع الانشودة الرائعة لن تسير وحدك أبدا، وأنا سعيد للغاية واتطلع إلى المشاركة واللعب في انفيلد".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة