5 سلبيات تواجه ريال مدريد حال استعادة كريستيانو رونالدو

الجمعة، 26 مارس 2021 08:00 ص
5 سلبيات تواجه ريال مدريد حال استعادة كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت وسائل الإعلام الإسبانية بمستقبل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، فى ظل رغبة اللاعب العودة من جديد لصفوف فريقه السابق ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تراجع نتائج ومستوى اليوفي، وضياع فرصة الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، وصعوبة التتويج بلقب الدوري الإيطالي..

وعلى الرغم من أن ريال مدريد سوف يحصل على لاعب هداف يضمن له تسجيل الكثير من الأهداف في حال انضمام الدون، حيث أن كريستيانو رونالدو لن يعود وهو في مستوى فني متواضع، حتى في سن 36 عامًا لا تزال أرقامه التهديفية مثيرة للدهشة، لقد سجل 30 هدفًا في 34 مباراة هذا الموسم، إلا أن هناك العديد من السلبيات ستحدث حال اتمام الصفقة.

وألقت صحيفة "ماركا" الضوء على أبرز السلبيات لريال مدريد، في حال التوقيع مع كريستيانو رونالدو:

- ستكون صفقة قليلة التأثير على المستوى البعيد، كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا ليس استثمارًا للمستقبل، لذا فإن تكلفة إعادته إلى النادي ستكون مكلفة، على الرغم من أنه يتمتع باللياقة البدنية لكن ريال مدريد يريد تجديد فريقه بضم اللاعبين الشباب.

- التوقيع مع كريستيانو رونالدو يضمن الأهداف، لكنه يضمن أيضًا خلق بعض الغضب والإحباط للاعبين الآخرين في الفريق بسبب رغبته في لعب كل دقيقة من كل مباراة، وقد يتسبب ذلك في مشاكل في غرفة الملابس التي اعتادت العيش بدونه.

- انضمامه  سوف يمنع ريال مدريد التوقيع مع لاعبين آخرين، إيرلينج هالاند وكيليان مبابي هما نجوم الحاضر والمستقبل سيكونان قادرين على الوصول إلى ريال مدريد لكن إذا كان رونالدو موجودًا فسيكون ذلك مستحيلًا، مبابي يعشق رونالدو، لكنه لا يحب أن يكون في ظل نيمار في باريس، لذلك لا يريد أن يفعل الشيء نفسه في أسبانيا.
 
- يحصل رونالدو على 20 مليون يورو في الموسم بالإضافة إلى قيمة الصفقة، سيكون راتبه أعلى من أي لاعب آخر في النادي، لن يكون هذا جيدًا بالنسبة للاعبين الآخرين الذين يريدون تجديد عقدهم مع النادي وأبرزهم سيرخيو راموس.
 
- يقترب عصر كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي كأفضل لاعبين في العالم من نهايته، هناك وجوه جديدة سوف تصعد إلى القمة قريبًا، وريال مدريد بحاجة إلى تجديد الفريق مع هؤلاء اللاعبين وعدم العيش في الماضي بإعادة رونالدو، إذا عاد لموسم واحد ربما تتعطل خطط النادي الذي يخطط للقيام بثورة في صفوفه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة