أول تعليق من جريزمان بعد دخوله قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب فرنسا

الجمعة، 26 مارس 2021 11:38 ص
أول تعليق من جريزمان بعد دخوله قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب فرنسا جريزمان مع تريزيجيه
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة الإسبانى ونجم منتخب فرنسا، عن فخره وسعادته بعد دخوله قائمة ترتيب الأربعة هدافين التاريخيين لمنتخب الديوك الفرنسى، عقب تسجيله هدفا فى مباراة منتخب بلاده أمام ضيفه منتخب أوكرانيا، فى الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

جريزمان على تويتر
جريزمان على تويتر

وبهدفه فى منتخب أوكرانيا، عادل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان أهداف النجم المعتزل ديفيد تريزيجيه، ونشر جريزمان صورة مع تريزيجيه وهما يرتديان قميص المنتخب، على حسابه بموقع "تويتر" للاحتفال بمعادلة نفس عدد أهداف تريزيجيه وعلق قائلا، "أكثر من فخر، شرف لى أن أنضم إلى ديفيد تريزيجيه فى المركز الرابع بين أفضل الهدافين فى تاريخ فرنسا".

جريزمان مع تريزيجيه
جريزمان مع تريزيجيه

ووصل جريزمان لهدفه رقم 34 مع المنتخب الفرنسي فى 87 مباراة، ليعادل أهداف النجم السابق ديفيد تريزيجيه كرابع الهدافين التاريخيين لمنتخب الديوك.

يأتى هذا فيما فشل منتخب فرنسا فى تخطى ضيفه منتخب أوكرانيا، بتعادله الإيجابي بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب فرنسا بضاحية سان دونى فى باريس، فى الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022. 

وأنهى منتخب فرنسا الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف سجله النجم أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الإسباني فى الدقيقة 19 من زمن المباراة، من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس منتخب أوكرانيا.

وفى الشوط الثانى نجح المنتخب الأوكرانى فى تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 56 من زمن اللقاء، بعدما اصطدمت تسديدة اللاعب مايكيتا بوردا، فى مدافع منتخب الديوك بريسنال كيمبيمبى، لتغير اتجاهها وتسكن شباك الحارس لوريس، لتنتهي المباراة بالتعادل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة