المجلس الأعلى للإعلام يعزى ضحايا حادث تصادم قطارى سوهاج

الجمعة، 26 مارس 2021 05:42 م
المجلس الأعلى للإعلام يعزى ضحايا حادث تصادم قطارى سوهاج الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الاعلى للاعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفى كرم جبر ضحايا حادث تصادم قطارى سوهاج، معربا عن تعازيه لذوى ضحايا الحادث الأليم.

وتقدم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بخالص العزاء فى ضحايا الحادث، داعيا الله أن يربط على قلوب أهالى الضحايا وذويهم، وأن يرزقهم الصبر والسكينة، وتمنى المجلس أن يمن الله على المصابين بالشفاء العاجل.

وفى ذات السياق نعت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي ، وجميع أعضائها بمزيد من الحزن والأسى ضحايا تصادم قطاري سوهاج، الذي وقع ظهر اليوم، وأسفر عن وفاة عدد من ركاب القطارين وإصابة آخرين. 

 
وتوجه "الشوربجي"، في بيان للهيئة الوطنية للصحافة اليوم، بخالص العزاء والمواساة لأسر ضحايا الحادث سائلًا الله عز وجل أن يرحمهم ويتقبلهم شهداء، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل. 
 
وطالب "الشوربجي" الصحفيين والإعلاميين بضرورة تحري الدقة في نشر المعلومات عن الحادث والالتزام بالمعايير المهنية وما تصدره الجهات المختصة من بيانات ومعلومات .

وكان المستشار حمادة الصاوى النائب العام أمر بالتحقيق العاجل فى حادث اصطدام قطارين بسوهاج، وانتقل فريق من النيابة العامة لمباشرة إجراءات التحقيق.

ووصل النائب العام على رأس فريق من المكتب الفنى لسوهاج لمعاينة موقع حادث تصادم القطارين ومتابعة سير التحقيقات. وأهابت النيابة العامة بكافة الجهات الالتزام بعدم إصدار أية بيانات أو تصريحات عن أسباب وقوع حادث تصادم القطارين بسوهاج، إذ تتولى النيابة العامة التحقيقات لكشف حقيقة أسباب وقوعه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة