حظك اليوم الجمعة 26/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن متواضعًا

الجمعة، 26 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن متواضعًا برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مرهق في التعامل لكنه اجتماعي وفكاهي ويمتلك شخصية مرحة محبة للحياة، هذه أهم مميزات مولود برج الجوزاء، فهو شخصية ودودة مع الآخرين، وقادر على تقديم النصيحة والدعم النفسي لأصدقائه خاصة أنه شخصية عقلانية، ولكنه متقلب المزاج، وهو ما يجعل التعامل معه صعب إلى حد كبير، ولا يميل مولود برج الجوزاء للزواج، فغالبًا ما يتخذ هذا القرار بعد تفكير طويل، أو عند وقوعه فعليًا في الحب، ومن مشاهير برج الجوزاء الممثل الأمريكي مورجان فريمان، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

الممثل الأمريكي مورجان فريمان.
الممثل الأمريكي مورجان فريمان.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

أنت شخص ناجح وليس لطموحك حدود، وهو ما يمكنك من تحقيق أهدافك، لكن عليك أن تكون أكثر تواضعًا مع من حولك، حتى لا تصنع عداوات، وتتسبب في وجود ضغائن بينك وبين زملائك في العمل.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

أنت في حاجة إلى بث الرومانسية في حياتك بعد فترة من الجفاء بسبب انشغالك الدائم بالعمل والسفر، واعلم أن شريك حياتك له عليك حق الاهتمام والدعم، فالحب لا يمكن التعبير عنه بالكلام فقط، وإنما بالأفعال أيضًا.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

تجد صعوبة في البلع اليوم بسبب احتقان الحلق، لذا قم فورًا بزيارة الطبيب لفحصك ومنحك العلاج اللازم، خاصة في ظل انتشار العدوى الفيروسية، ولا تهمل الأمر.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يتمكن من الوصول إلى صديق قديم كان يبحث عنه منذ فترة بعد شعوره بالحنين إليه، وهو ما سيجلب له السعادة، خاصة أن هذا الصديق كان ركنًا أساسيًا في ذكرياته في مرحلة الطفولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة