منتخب الجزائر يصل للمباراة 23 بدون هزيمة بعد التعادل أمام زامبيا

الجمعة، 26 مارس 2021 10:54 ص
منتخب الجزائر يصل للمباراة 23 بدون هزيمة بعد التعادل أمام زامبيا منتخب الجزائر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل منتخب الجزائر الأول حفاظه على سجلا خاليا من الهزائم فى مختلف البطولات التي شارك فيها خلال الفترة الأخيرة، بعدما حقق تعادلا مثيرا أمام نظيره الزامبى بنتيجة 3 / 3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "ليفي مواناواسا" ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة عن المجموعة الثامنة من دور المجموعات فى تصفيات أمم أفريقيا 2022.

وقالت صحيفة "الشروق" الجزائرية، إن المنتخب الجزائرى وصل للمباراة 23 بدون تلقى أي هزيمة في جميع المسابقات خلال الفترة الأخيرة، حيث تعود الهزيمة الأخيرة لـ"محاربى الصحراء" إلى 16 أكتوبر من عام 2018 أمام منتخب بنين بهدف دون مقابل ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2019.

وبدأ المنتخب الجزائرى سلسلة اللا هزيمة في 18 نوفمبر من عام 2018، بفوز كاسح على نظيره منتخب توجو بأربعة أهداف مقابل هدفين، وصولا للتعادل مع زامبيا مساء الخميس.

وفشل المنتخب الزامبي بقيادة ميتشو مدرب الزمالك الأسبق في الفوز على الجزائر لضمان التأهل لتغيب عن النسخة المقبلة من الكان. 

جاءت أهداف المباراة عن طريق باتسون داكا من ضربتي جزاء في الدقيقتين 34، 80، وكلاتوس شاما 52، فيما أحرزت الجزائر الثلاثية عن طريق رشيد غزال 19، وإسلام سليماني هدفين 25، و55.

بهذه النتيجة واصل منتخب الجزائر صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات، وتعادل وحيد، ويبتعد عن أقرب ملاحقيه منتخب زيمبابوي بفارق 5 نقاط كاملة، ليضمن بذلك تأهله كأول مجموعته إلى بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة