أميرة السويد تغادر المستشفى بعد ساعات من ولادة طفلها الثالث.. صور

السبت، 27 مارس 2021 01:00 م
أميرة السويد تغادر المستشفى بعد ساعات من ولادة طفلها الثالث.. صور الأميرة صوفيا والأمير كارل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسات الكاميرات، أميرة السويد صوفيا، وزوجها الأمير كارل، وهما يغادران مستشفى "دانديريدز"، بعد ولادة الأميرة صوفيا، طفلها الثالث، وظهر الأميران فى الصور وهما يمسكان يد بعضهما البعض.

ووضع الثنائى الملكى، اللذان تزوجا في عام 2015، السلامة أولاً، إذ ارتديا أقنعة وجه واقية، فيما حمل الأمير كارل فيليب، طفلهما الجديد، الذي كان ملفوفًا في بطانية منقوشة باللون الأزرق الفاتح، في مقعد سيارة محمول باليد، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأميرة صوفيا والأمير كارل وطفلهما
الأميرة صوفيا والأمير كارل وطفلهما

 

الأميرة صوفيا والأمير كارل يعا
الأميرة صوفيا والأمير كارل يغادران المستشفى

وظهرت الأميرة صوفيا، 36 عامًا، فى إطلالة مريحة بقميص أزرق فاتح وبنطلون جينز أسود وحذاء رياضي، بينما يمكن رؤيتها وهي تحدق في طفلها الصغير، قبل أن تدخل السيارة، وأكملت الأميرة صوفيا إطلالتها غير الرسمية بارتداء وشاح بيج وقبعة رياضية سوداء.

الأميرة صوفيا والأمير كارل يغادران المستشفى
الأميرة صوفيا والأمير كارل يغادران المستشفى

 

الأميرة صوفيا والأمير كارل
الأميرة صوفيا والأمير كارل

 

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من كشف الزوجين الملكيين على إنستجرام عن ولادة الابن الثالث لهما، وهو شقيق للأمير ألكساندر، أربعة أعوام، والأمير جبرائيل، ثلاثة أعوام.

وجاء في البيان الرسمي للقصر: "يسر القصر أن يعلن أن صاحبة السمو الملكي الأميرة صوفيا أنجبت يوم الجمعة 26 مارس 2021  في مستشفى دانديريدز ولدًا يتمتع بصحة جيدة ومزدهر، كل من الأم والطفل بصحة جيدة".

وأعلن الديوان الملكى السويدى، أن الأميرة صوفيا، دوقة فارملاند، زوجة الأمير كارل فليب، أنجبت، المولود الذكر الثالث، فى مستشفى داندريدز بالعاصمة ستوكهولم، مؤكدا أن الأم وطفلها بصحة جيدة.

وجاء نص البيان، الذى نشره حساب القصر الملكى، عبر انستجرام: "يسر مكتب المارشال أن يعلن أن صاحبة السمو الملكى الأميرة صوفيا، أنجبت اليوم الجمعة 26 مارس 2021 الساعة 11.19 طفلًا يتمتع بصحة جيدة ومزدهر فى مستشفى داندريد.. كل من الأم والطفل بخير".

من جانبه، قال الأمير كارل فيليب، نجل الملك كارل السادس عشر جوستاف، ووالد الطفل، فى بيان صحفى، نشرته العديد من المواقع والصحف المحلية فى السويد: "نحن سعداء جداً بابننا الثالث فى العائلة، فى هذا اليوم، أنا والأميرة صوفيا وشقيقاه نتشوق إلى التعرف على فرد عائلتنا الجديد".

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة