ساديو مانى يحسم موقفه بالبقاء مع ليفربول

السبت، 27 مارس 2021 04:59 م
ساديو مانى يحسم موقفه بالبقاء مع ليفربول السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم، السبت، عن موقف الدولى السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، من الرحيل عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية حال الفشل فى التأهل لدوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

ووفقاً لصحيفة ديلي ستار البريطانية، فإن ماني لا يفكر فى الرحيل عن ليفربول ويرغب في الاستمرار مع الريدز حتى إذا فشل فى التأهل لدوري الأبطال فى ظل موقف الفريق الصعب بالدوريويحتل حامل اللقب ليفربول المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 46 نقطة، بعد مرور 29 مباراة.

وكثرت الأنباءً فى الفترة الأخيرة عن وجود اهتمام من جانب عدة أندية بالحصول على خدمات ماني فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد النجم السنغالى ساديو ماني شعوره بالفخر كونه لاعبا فى صفوف الريدز، وأنه سعيد للغاية بالروح الموجودة فى غرفة الملابس بين لاعبى فريقه، موضحا فى الوقت ذاته أن مستقبل ليفربول سيكون مشرقاً على الرغم من التعثر الحالي.

وقال ساديو مانى عن الموسم الحالى فى تصريحات لصحفية "ليفربول إيكو" المقربة من الريدز، "علينا أن نتعامل مع الوضع الحالى ونواصل القتال، عندما تكون مقاتلاً لا تحاول أبداً تقديم الأعذار، فنحن هنا لإيجاد الحلول".

وأضاف مانى، "التواجد مع زملائى فى الفريق يمنحنى دائمًا طاقة عالية، يمكنك أن ترى جودة الفريق، إذا أتيت إلى غرفة الملابس فلن يكون لديك خيار آخر سوى رؤية مستقبلك، كما لو أنه سيكون مشرقًا".

واختتم المهاجم السنغالى قائلا، "أنا فخور أكثر من أى وقت مضى بأن أكون لاعبًا فى ليفربول، أنا سعيد، أستمتع حقًا بالتواجد هنا وأشارك فى الملعب مع زملائى فى الفريق". 

وخاض مانى مع ليفربول فى الموسم الحالى 2020-2021، 37 مباراة فى مختلف المسابقات، حيث سجل 12 هدفا، من بينها 7 فى الدورى الإنجليزى و3 فى دورى أبطال أوروبا، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة