سلافة معمار ضيفة دينا حويدق في "its show time" على Cbc.. الاثنين

السبت، 27 مارس 2021 12:00 م
سلافة معمار ضيفة دينا حويدق في "its show time" على Cbc.. الاثنين سلافة معمار
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الفنانة السورية سلافة معمار، ضيفة على الإعلامية دينا حويدق في برنامج "its show time"، المذاع على قناة Cbc، يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء، وتتحدث خلال الحلقة عن مشاركتها في الدراما المصرية كما تتحدث عن مشاركتها للفنان الكبير يحيى الفخرانى من خلال مسلسل "الخواجة عبد القادر" الذى عرض عام 2012، إضافة للحديث عن أعمال الجديدة.

الفنانة السورية سلافة معمار، درست الأدب الإنجليزي في جامعة دمشق، وأصرت على دراسة الفن فانتسبت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرجت منه، كما تخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

وشاركت سلافة معمار بعدد كبير من الأعمال الفنية وتدرجت في الأدوار حتى أصبحت تؤدي أدوار البطولة الأولى، ومن أبرز مشاركتها في الدراما مسلسل زمن العار عام 2009 الذى يعد نقطة تحول في مسيرتها الفنية، ومسلسل "الخواجة عبد القادر" للفنان الكبير يحيى الفخرانى.

مسلسل "الخواجة عبد القادر" بطولة النجم يحيى الفخرانى وأحمد فؤاد سليم ومحمود الجندى ومها أبو عوف وسلافة معمار ومن تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادى الفخرانى، وتدور أحداثه أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، بعد أن يفقد المواطن الإنجليزى "هاربيرت" الرغبة فى الحياة بعد موت أخيه فى القصف الألمانى على بلاده ثم يعتنق الإسلام ويعيش فى صعيد مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة