إثارة وغموض بالموسم الأول من سلسلة The Nevers

الأحد، 28 مارس 2021 04:00 م
إثارة وغموض بالموسم الأول من سلسلة The Nevers The Nevers
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدور الموسم الأول من سلسلة الإثارة والدراما، والمغامرة من The Nevers، خلال أغسطس من عام 1896، حيث تأثرت لندن الفيكتورية بحدث خارق للطبيعة الذى يمنح بعض الناس، معظمهم من النساء، قدرات غير طبيعية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

القدرات التي تتحول من العجيبة إلى المزعجة في خلال فترة قصيرة، ولكن بغض النظر عن "المنعطفات" الخاصة بهم، فإن كل من ينتمون إلى هذه الطبقة التي تأثرت بهذا الحدث، في عالم جديد معرضون لخطر شديد، وذلك يقع على عاتق الأرملة الغامضة سريعة الغضب أماليا ترو (لورا دونيلي) والمخترعة الشابة اللامعة بينانس أدير (آن سكيلي)، اللاتى سيكون عليهما حماية هؤلاء "الأيتام" الموهوبين وإيوائهم.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، أنه ليتمكن الثنائى ترو وأدير من حماية هؤلاء الأشخاص، سيتعين عليهم مواجهة القوى الوحشية المصممة على إبادة جنسهم، ومن المقرر ان يتكون العمل الجديد The Nevers، من 6 حلقات تتطرح بالتتابع.

يلعب دور البطولة كل من لورا دونيلي، وأوليفيا ويليامز، وجيمس نورتون، وتوم رايلي، وآن سكيلي، وبن شابلن، وبيب تورينس، وإيمي مانسون، ونيك فروست، وإليانور توملينسون، ودينيس أوهير، وزاكاري موموه، دور البطولة في السلسلة الجديدة The Nevers.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة