باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. مصرع 6 جراء تحطم طائرة شمال المكسيك.. الحكم على رئيس البرازيل بتعويض صحفية أساء إليها بـ"نبرة جنسية ذكورية".. السيطرة على تسرب نفطى فى حقل الظهرة الليبى

الأحد، 28 مارس 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. مصرع 6 جراء تحطم طائرة شمال المكسيك.. الحكم على رئيس البرازيل بتعويض صحفية أساء إليها بـ"نبرة جنسية ذكورية".. السيطرة على تسرب نفطى فى حقل الظهرة الليبى أهم الأخبار العربية والعالمية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 

أعلنت الاستخبارات العسكرية العراقية اليوم الأحد، شن حملة تفتيش للقرى فى سلسلة جبال حمرين بمحافظة ديالى.

 

السيطرة على تسرب نفطى فى حقل الظهرة الليبى

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط فى ليبيا تمكن فرق الصيانة من السيطرة على تسرب نفطى فى حقل الظهرة، وقالت الشركة فى بيان نشرته "بوابة أفريقيا"، إن فرق الصيانة التابعة لشركة الواحة للنفط تمكنت فى ساعة متأخرة من مساء السبت، من "إصلاح التسرب الذى حدث بخط (32) بوصة الواصل بين محطة القطار باتجاه حقل الظهرة عند الموقع (140 كم)".
 
201807050940404040
 
 
الرئيس الإندونيسى يندد بهجوم على كنيسة ويصفه بأنه "إرهاب"

أدان الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو بشدة هجوما يشتبه أنه انتحاري وقع خارج كنيسة في مدينة ماكاسار في جزيرة سولاويسي اليوم الأحد مما أسفر عن إصابة 14 شخصا.

 

التليجراف: لندن ستؤكد دورها فى توفير اللقاح ردا على تهديد بروكسل بحظر تصديره

قالت صحيفة التليجراف إن بريطانيا ستخبر الاتحاد الأوروبى هذا الأسبوع، بضرورة أن يأخذ فى الحسبان ملايين الجنيهات الإسترلينية التي تم إنفاقها من دافعى الضرائب البريطانيين على توفير لقاح استرازينيكا، مع استمرار التهديد من قبل بروكسل بحظر صادرات اللقاح.

202010011120502050
 

الحكم على رئيس البرازيل بتعويض صحفية أساء إليها بـ"نبرة جنسية ذكورية"

حكم قاض على الرئيس البرازيلى جايير بولسونارو، بتعويض صحفية من صحيفة "فولها دى ساو باولو"، عن الإساءة لها وإهانتها بنبرة ذكورية وجنسية أمام تجمع من الناس.

202007070743144314
 

رئيس جورجيا الأسبق يدعو السلطات للسماح بعودته إلى البلاد لمدة 24 ساعة

عرض رئيس جورجيا الأسبق، ميخائيل ساكاشفيلى، الملاحق فى وطنه لإتهامه بعدد من القضايا الجنائية، على سلطات بلاده السماح له بالعودة لمدة 24 ساعة "لتحديد رد فعل السكان تجاهه".

s220128135940
 

نيويورك تايمز: بايدن يستعد لرفع الضرائب على الشركات لتمويل البنية التحتية

قالت صحيفة نيويورك تايمز إن الديمقراطيين تحت قيادة بايدن يستعدون لرفع الضرائب على الشركات والأغنياء، موضحة أن مقترحات الرئيس الخاصة بتطوير البنية التحتية.

 
 

قالت الشرطة الوطنية الإندونيسية إن مهاجمين يُشتبه بأنهما انتحاريان فجرا نفسيهما أمام كنيسة كاثوليكية في مدينة ماكاسار اليوم الأحد فأصابا 14 شخصا في أول أيام أسبوع عيد القيامة.

 

مصرع 6 أشخاص جراء تحطم طائرة صغيرة شمال المكسيك

أعلنت السلطات المكسيكية مقتل ستة أشخاص وإصابة شخص سابع، وذلك جراء حادث تحطم طائرة صغيرة بولاية "سونورا" الواقعة شمال البلاد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة