باسل خياط: أنا من فانز يسرا وأجسد دور طبيب نفسى في "حرب أهلية".. فيديو

الأحد، 28 مارس 2021 12:18 ص
باسل خياط: أنا من فانز يسرا وأجسد دور طبيب نفسى في "حرب أهلية".. فيديو باسل خياط
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفنان السورى باسل خياط عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "حرب أهلية"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، في لقاء خاص في برنامج "its show time"، المذاع على قناة Cbc، قائلا: "التجربة جديدة بالنسبة لى في الدراما المصرية، أنا أجسد دور "يوسف" طبيب نفسى، وهو شخصية متلونة، ولكنها في إطار مختلف عن ما قدمته من قبل".
 
 
وأضاف باسل خياط، أنا أصلا فانز للنجمة يسرا من زمان أوى، ومشاركتى في مسلسل "حرب أهلية" لازم تكون إضافة لتاريخى وفى الـ"CV" بتاعى اننا اشتغلنا مع بعض، وقدمت شغل كويس ويا رب المسلسل يعجب الناس.
 
وكشفت النجمة الكبيرة يسرا تفاصيل مسلسلها الجديد "حرب أهلية" التي تخوض به السباق الرمضانى، في لقاء خاص مع برنامج "its show time" المذاع على قناة Cbc، وقالت هو فعلا حرب أهلية؛ لأنه متركب على نوع الحرب بين العائلة وبعضها أو الناس اللى قريبين من بعض.
 
وأضافت النجمة يسرا، فرحتى في مسلسل "حرب أهلية" كبيرة جدا بشخصين هما باسل خياط وأروى جودة، فهما مفاجأة مختلفة خالص للجمهور، وجميلة عوض عاملة دول محصلش أبدا.
 
وتابعت يسرا: سعيدة جدا بشركة سينرجى والعدل جروب مع بعض عاملين شغل حلو أوى، والمخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عادل ده ثانى تعاون بينا بعد مسلسل "خيانة عهد"، وأنا حبيت كتابة أحمد عادل لأن أنا عاوزة كل حاجة جديدة، وأن المشاهد لما يتفرج ميبقاش متوقع هيحصل إيه تانى يوم، ويخمن، ولكن يتفاجئ بحاجة تالتة خالص.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة