بنتانكور مقابل جوريتسيكا .. يوفنتوس صفقة تبادلية مع بايرن ميونيخ

الأحد، 28 مارس 2021 12:24 م
بنتانكور مقابل جوريتسيكا .. يوفنتوس صفقة تبادلية مع بايرن ميونيخ رودريجو بنتانكور
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعي نادي يوفنتوس الإيطالي للاستغناء عن بعض لاعبيه الصيف المقبل حال استمرار أندريا بيرلو المدير الفنى للفريق فى قيادة تدريب الفريق أو حال الرحيل، خاصة أن إدارة البيانكونيري تسعى لإعادة ترتيب الأوضاع بعد الموسم المخيب للآمال وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا والاقتراب من خسارة الدوري.

وقالت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، إن الأوروجوياني رودريجو بنتانكور لاعب يوفنتوس قد يرحل عن صفوف الفريق حيث لم يقدم أوراق اعتماده مع بيرلو، على الرغم من أدائه المميز مع سارى مدرب الفريق السابق، وعاد بينتانكور الأسبوع الماضي بعد تخلصه من فيروس كورونا وتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة البيانكونيري ضد بينيفينتو.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب جذب انتباه مسؤولي نادي بايرن ميونخ الألمانى وهناك حالة واحدة تجبر يوفنتوس على الموافقة على رحيل اللاعب للبافاري، حيث يرغب يوفنتوس في التعاقد مع ليون جوريتسيكا لاعب البايرن وقد يستغل اليوفى الأمر لإقامة صفقة تبادلية معه.

وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع أن ينتهي عقد جوريتسيكا مع البايرن فى صيف 2022 ويعد فابيو باراتيشي من أبرز المعجبين باللاعب ولا يبقى سوى رؤية مدى تطورات الأمر في الأشهر المقبلة، ويمكن ليوفنتوس أن يفتح الباب أمام رحيل اللاعب من خلال العروض التي لا تقل عن 50 مليون يورو.

ولم يكن مستوى بينتانكور ثابتًا هذا الموسم حيث أخطأ كثيرًا فى العديد من المحطات ولم يظهر بعد القفزة النوعية التي توقعتها الإدارة.

كما يمكن أن ينتهي الأمر ببينتانكور بالرحيل عن الفريق فى حال الحصول على عرض جيد من الدوري الإنجليزي أو أتلتيكو مدريد بناءً على طلب سيميوني الذى يحب اللاعب كثيرًا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة