تفاصيل آخر حلقات الموسم التاسع من مسلسل Last Man Standing

الأحد، 28 مارس 2021 03:00 م
تفاصيل آخر حلقات الموسم التاسع من مسلسل Last Man Standing Last Man Standing
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكتب المؤلف Tim Allen الحلقة الأخيرة من الموسم التاسع لـ مسلسل Last Man Standing، كما ستعود الممثلة كايتلين ديفير إلى هذه الحلقة، وذلك بعد رحيلها عن المسلسل منذ الموسم السادس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

تم الكشف عن مشاركة ديفير في الحلقة الختامية من سلسلة Last Man Standing، من قبل الممثلة أماندا فولر، تدور سلسلة Last Man Standing حول مايك باكستر مدير التسويق لمتجر للسلع الرياضية، جنبا إلى إنه يحب المغامرات أثناء سفره للعمل، وبينما مايك هو ملك نفسه في العمل، ألا انه في المنزل يلعب دور الرجل الغريب، بسبب سيطرة زوجته وبناتهم الثلاث كريستين البالغة من العمر 20 عامًا وماندي البالغة من العمر 17 عامًا، وحواء البالغة من العمر 13 عامًا على المنزل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

كما عادت فانيسا مؤخرًا إلى مكان العمل وتمت ترقيتها بسرعة (الأمر الذي أثار استياء زملائها الذكور في المقام الأول)، خاصة بعد أن بقيت في المنزل لسنوات لتربية بناتها، ونتيجة لزيادة عبء العمل على فانيسا، يجد مايك نفسه ينجذب إلى ممارسة الأبوة والأمومة أكثر من أي وقت مضى في منزلهم.، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

ويشارك في بطولة مسلسل نانسي ترافيس، وأماندا فولر، ومولي ماكوك، وكريستوف ساندرز، وجوردان ماسترسون، وهكتور أليكسوندو، حسبما نشر موقع " tv series finale".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة