موعد مباراة جورجيا ضد إسبانيا فى تصفيات المونديال والقناة الناقلة

الأحد، 28 مارس 2021 12:21 م
موعد مباراة جورجيا ضد إسبانيا فى تصفيات المونديال والقناة الناقلة  إسبانيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب إسبانيا ضيفاً على جورجيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، وكان المنتخب الإسباني قد افتتح مشواره في التصفيات الأوروبية بالتعادل أمام اليونان بنتيجة 1-1 ضمن منافسات المجموعة الثانية، ليتساوي مع الأخير في وصافة الترتيب، خلفاً للسويد المتصدر برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على جورجيا بهدف.

موعد مباراة جورجيا ضد إسبانيا 
 

وتقام مباراة جورجيا ضد إسبانيا فى السادسة مساء اليوم على قناة beIN Sports 1 HD Premium. 

ويلعب لويس إنريكي مدرب إسبانيا، مباراة اليوم أمام جورجيا، من أجل هدف واحد وهو انتزاع الثلاث نقاط، من أجل مواصلة اللحاق بأحفاد الفايكنج فى الصدارة.

من جهته حذر لويس إنريكي لاعبي الماتدور من الإخفاق بالتعادل أو الخسارة أمام جورجيا، مطالباً بتحقيق الفوز للحفاظ على فرص اللاروخا في التأهل للمونديال بشكل مبكر.

ويراهن لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني، على إجراء تعديلات وعملية إحلال كبيرة في التشكيل الأساسي للفريق خلال مواجهة جورجيا، حيث سيجري العديد من التغييرات في التشكيل الذي خاض به مواجهة اليونان الأولي، في إفتتاح التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، منتظراً في الوقت نفسه تطور حالة جيرارد مورينو.

ويعاني مورينو من حمل عضلي زائد يمنعه من التدريب والعمل بنفس إيقاع بقية زملائه بالفريق، ويواصل مهاجم فريق فياريال العمل الفردي تحت إشراف معد بدني، ولا يرغب مدرب "لا روخا" في الدفع والمجازفة به إذا لم يكن في كامل جاهزيته.

وفى المباراة الأولي للمنتخب الإسباني أمام اليونان، قدم عدد من اللاعبين أداء مميز على رأسهم سيرجيو راموس وجوردي ألبا ودييجو يورينتي وسرجيو بوسكيتس وتياجو ألكانتارا وفابيان رويث.

وفي حالة مشاركة سيرجيو راموس مع منتخب إسبانيا أمام جورجيا الليلة، سيسجل 180 مباراة دولية له مع الماتدور، ليعادل رقم العماني احمد مبارك كثالث أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخبات بلادهم في المباريات الدولية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة