الأرصاد تعلن وجود تقلبات جوية حادة فى الطقس وتحذر من تخفيف الملابس

الإثنين، 29 مارس 2021 09:00 ص
الأرصاد تعلن وجود تقلبات جوية حادة فى الطقس وتحذر من تخفيف الملابس تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن حالة الطقس والتقلبات الجوية التي تشهدها البلاد من انخفاض وارتفاع بدرجات الحرارة، مع وجود رياح بتختلف شدتها من وقت لآخر.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس الاثنين لطيفا على القاهرة الكبرى، والوجه البحرى والرياح معتدلة، ومائلا للبرودة على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة، وطقسا مُعتدلا على جنوب الصَعيد وجنوب سيَناء، والرياح نشطة.

كمان بتتوقع هيئة الأرصاد وجود شبورة مائية صباحاً على الوجه البحري والقاهرة، ونشاط للرياح على بعض المناطق من جنوب سَيناء وجنوب البِلاد، مع وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية، والوجه البحري.

وبالنسبة للمِلاحة البحرية في البحر الأحمر وخليج السويس، تتوقع الأرصاد اضطراب شديد في الملاحة، وتكون سرعة الرياح من 60 لـ 75 كم في الساعة، وارتفاع في الموج من 3 لـ 5 أمتار.

وبالنسبة لحالة الطقس ليلاً طقس بارد على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصَعيد، وطقس مائل للبرودة على جنوب سَيناء، وبارد على شمال وجنوب الصَعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غداً الإثنين: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 12 درجة، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 14 درجة.

وحذرت هيئة الأرصاد من تخفيف الملابس، خاصةً في ظل التَقلبات الجوية الحادة، اللي بِتَشهَدها البلاد خلال هذه الفترة، وتنصح بتقليل السرعة والقيادة بهدوء في الأيام التى تشهد عواصف تُرابية، أو شبورة للبقاء في أمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة