الرئيس السيسى يوجه الشكر لكل مصري مخلص ساهم فنيا وعمليا في إنهاء أزمة السفينة الجانحة.. ويؤكد: لقد أثبت المصريون اليوم أنهم على قدر المسؤولية دوما.. والإرادة المصرية ستمضي إلى حيث يقرر شعب مصر

الإثنين، 29 مارس 2021 11:23 ص
الرئيس السيسى يوجه الشكر لكل مصري مخلص ساهم فنيا وعمليا في إنهاء أزمة السفينة الجانحة.. ويؤكد: لقد أثبت المصريون اليوم أنهم على قدر المسؤولية دوما.. والإرادة المصرية ستمضي إلى حيث يقرر شعب مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الرئيس عبد الفتاح السيسى على إنهاء أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس، وكتب الرئيس على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: "لقد نجح المصريون اليوم في إنهاء أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس رغم التعقيد الفني الهائل الذي أحاط بهذه العملية من كل جانب". 
 
3202129112029138-128aea37-9acd-4014-9c61-d9801f36ea72
 
 

 

 
وأشار الرئيس ، إلى أنه وبإعادة الأمور لمسارها الطبيعي، بأيد مصرية، يطمئن العالم أجمع على مسار بضائعه واحتياجاته التي يمررها هذا الشريان الملاحي المحوري.
 
وتوجه الرئيس بالشكر لكل مصري مخلص ساهم فنيا وعمليا في إنهاء هذه الأزمة. 
وأضاف الرئيس: "لقد أثبت المصريون اليوم أنهم على قدر المسؤولية دوما، وأن القناة التي حفروها بأجساد أجدادهم ودافعوا عن حق مصر فيها بأرواح آبائهم.. ستظل شاهدا أن الإرادة المصرية ستمضي إلى حيث يقرر المصريون..وسلاما يا بلادي".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة