باريس هيلتون تدلل أصغر كلابها بشراء حقيبة له يبلغ سعرها 5500 دولار .. اعرف الحكاية

الإثنين، 29 مارس 2021 01:00 م
باريس هيلتون تدلل أصغر كلابها بشراء حقيبة له يبلغ سعرها 5500 دولار .. اعرف الحكاية باريس هيلتون وكلبها
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة باريس هيلتون عن الرفاهية الشديدة التي يعيش بها كلبها، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على موقع انستجرام، حيث تضمنت الصورة حقيبة يد مخصصة لكلبها، وهو الأمر الذى لم يمر مرور الكرام على المواقع الأجنبية التي اهتمت بمعرفة سعر الحقيبة التي وصفت بأنها باهظة الثمن بصورة كبيرة.

وذكر موقع thenews خلال تقريره حول الحقيبة، أن باريس هيلتون اشترت لكلبها الصغير الذى يحمل اسم ديموند بيبي حقيبة تنتمى للعلامة التجارية الفاخرة “ "هيرميس" حيث بلغ سعرها 5500 دولار.

باريس هيلتون تنشر صورة لكلبها بحقيبة غالية الثمن
باريس هيلتون تنشر صورة لكلبها بحقيبة غالية الثمن

وأضاف التقرير أن باريس هيلتون قررت تدليل كلبها بهذا الشكل، بعدما اشترت  لنفسها حقيبة من نفس العلامة الفاخرة بقيمة 24500 دولار، حيث قام العاملون في المتجر الفخم بلف الحقيبة الصغيرة في صندوق صغير برتقالي اللون.

وكانت النجمة الشهيرة باريس هيلتون احتفلت قبل أيام بعيد ميلادها بصحبة مجموعة من أصدقائها وخطيبها كارتر ريوم، فى حفل تضمن وجود الكثيرين من المقربين لها، حسب ما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، التى أكدت أن هيلتون حرصت على إقامة حفل كبير رغم مرور أكثر من شهر على عيد ميلادها.

علبة صفراء للحقيبة

علبة صفراء للحقيبة

وأضاف التقرير أن باريس هيلتون عاشت عيد ميلاد مميزا فى فبراير الماضى، وذلك بعدما قرر خطيبها تقديم خاتم الخطوبة لها بنفس يوم ميلادها، إلا أن ذلك لم ينسيهما الاحتفال مع الأصدقاء بعد شهر فى حفل شهد تورتة على شاكلة باريس هيلتون وأحد فساتينها المميزة.

وارتدت باريس هيلتون خلال عيد ميلادها فستانا باللون الأصفر وفرو باللون الأحمر خطفت بهما الأنظار، ووصفها تقرير ديلى ميل، بأنها تألقت بإطلالتها كالعادة.

وكانت باريس هيلتون وصديقها كارتر ريوم فاجأ متابعيهما بإعلانهما ارتباطهما رسمياً وخطبتهما، قبل شهر، وذلك بعدما نشر موقع ديلى ميل وعدد من المواقع الأجنبية آنذاك أكثر من صورة لهما معاً سلطت الضوء على مراسم الخطوبة، وظهر خلالها كارتر ريوم راكعاً على ركبتيه من أجل تقديم خاتم الارتباط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة