برشلونة متفائل بحسم صفقة النرويجى إيرلينج هالاند

الإثنين، 29 مارس 2021 01:43 م
برشلونة متفائل بحسم صفقة النرويجى إيرلينج هالاند إيرلينج هالاند
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من التفاؤل لدي مسئولى نادي برشلونة الإسبانى حول قدرتهم على حسم صفقة التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم هالاند 20 عامًا مستويات مميزة للغاية في الموسم الجارى مع بوروسيا دورتموند الألمانى، ما دفع كبار الأندية الأوروبية للتصارع للحصول على توقيعه، وعلى رأسهم ريال مدريد، وبرشلونة، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وغيرهم.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن برشلونة يضع أولوية قصوى للتعاقد مع هالاند لتعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل، ويرى خوان لابورتا، الرئيس الجديد للبلاوجرانا، أن النرويجى هو اللاعب القادر على قيادة المشروع الرياضي خلال العقد المقبل.

وأشارت إلى أن برشلونة يعلم مدى صعوبة التعاقد مع هالاند بسبب سباق الأندية الأخرى على ضمه في الوقت الذي يعانى فيها البلاوجرانا من أزمة اقتصادية كبيرة جراء انتشار فيروس كورونا.

ويعتقد مسئولو برشلونة أن بوروسيا دورتموند سيعرض هالاند للبيع الصيف المقبل، ولن ينتظر حتى انتقالات 2022 بسبب بند فى عقد اللاعب ببيعه في حال وصول عرض مقابل 75 مليون يورو، فى حين يمكن بيعه فى الميركاتو المقبل بمبلغ يصل إلى 150 مليونًا.

وعلى الرغم من الأزمة المالية لدى برشلونة، إلا أن مسئولى النادى يثقون فى قدراتهم على توفير الأموال الكافية لضم هالاند ولديهم تفاؤل بقدرتهم على حسم الصفقة لصالحهم في الصيف المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة