جاريث بيل يصالح جماهير توتنهام: لم أقرر مستقبلي حتى الآن

الإثنين، 29 مارس 2021 06:33 م
جاريث بيل يصالح جماهير توتنهام: لم أقرر مستقبلي حتى الآن جاريث بيل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني المعار إلى توتنهام الإنجليزي، عدم احترامه لناديه الحالي بعد الهجوم الذي شنته ضده الجماهير اللندنية بسبب تصريحاته السابقة بشأن عودته إلى الريال بنهاية الموسم الحالي، مشدداً على احترامه الشديد للسبيرز.

ووجه بعض المشجعين اتهامات إلى جاريث بيل عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة باستغلال توتنهام لرفع لياقته فى عام بطولة أوروبا، بعد أن خرج من حسابات ريال مدريد الذي يرتبط معه بعقد حتى 2022.

وأحرز بيل 10 أهداف في 25 مباراة بجميع المسابقات منذ إعارته إلى توتنهام، وأظهر في الفترة الأخيرة لمحات من مستواه المعهود بعد أن تعثر بسبب ضعف اللياقة في البداية.

وقال جاريث بيل في تصريحات صحفية اليوم الاثنين من معسكر منتخب ويلز: "من الناحية القانونية، يجب أن أعود إلى ريال مدريد في الموسم المقبل بالتأكيد، ولا أعتقد أنني قللت من احترام أحد، فهذا ما يجب أن أفعله قانونيا، ريال مدريد يمتلكني حتى الآن كما اتفقت مع توتنهام على إعارة حتى نهاية الموسم، وبعدها سأعود وهذه هي الخطة حتى الآن".

تابع جاريث بيل: "سبب مغادرتي مدريد، أنني أردت لعب مباريات والاستمتاع بكرة القدم، وفي الصيف سأعود إلى الريال، وبعدها سأجتمع مع وكيلي ونقرر".

وأشار بيل إلى أن الأولوية الآن لمساعدة ويلز في التأهل لكأس العالم، وإنهاء الموسم بقوة مع توتنهام: "أركز في الموسم وأمامنا مباراة غدا، أرغب في نهاية قوية مع توتنهام ولا يجب الانشغال بشيء آخر".

وواصل: "بعد بطولة أوروبا وعطلة الصيف سنجتمع، وسنتوصل إلى حل".

وتسعى ويلز للتعافي بعد هزيمة من بلجيكا في بداية التصفيات الأسبوع الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة