رسميا.. مانشستر سيتي يعلن رحيل أسطورته سيرجيو أجويرو بنهاية الموسم

الإثنين، 29 مارس 2021 09:24 م
رسميا.. مانشستر سيتي يعلن رحيل أسطورته سيرجيو أجويرو بنهاية الموسم أجويرو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رحيل نجم الفريق وهدافه التاريخي سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي لينهي بذلك اللاعب مسيرة طويلة استمرت منذ صيف 2011 وحتى 2021.

وقرر النادي في بيان رسمي اليوم، الاثنين، إقامة تمثال للاعب بجانب تمثالي ديفيد سيلفا وفينسنت كومباني، تأكيداً على دور اللاعب التاريخي في صفوف الفريق طيلة السنوات العشر الماضية.

وقال خلدون المبارك رئيس النادي، "مساهمة سيرجيو أجويرو على مدى السنوات العشر الماضية لا يمكن الاستهانة بها، وستكون أسطورته محفورة بشكل لا يمحى فى ذكريات كل من يحب النادي وربما حتى في ذكريات أولئك الذين يحبون كرة القدم".

وأضاف خلدون المبارك، "هذه ليست لحظة كلمات الوداع، لا يزال هناك الكثير لتحقيقه في الفترة المتبقية لدينا مع سيرجيو، ونتطلع إلى مساهماته في التحديات التي تنتظرنا".

وأوضح أنه "في غضون ذلك، يسعدني أن أعلن أننا سوف نفوض فنانًا لإنشاء تمثال لسيرجيو في استاد الاتحاد بجانب التمثال قيد الإنشاء لفينسينت وديفيد سيلفا، ونتطلع إلى فرصة توديع سيرجيو في نهاية الموسم ".

وسيبدأ النادي العمل على خطط بمناسبة رحيله في المباراة الأخيرة على أرضه لموسم 2020/21 ضد إيفرتون، حيث من المتوقع أن يسمح لآلاف المشجعين بحضور استاد الاتحاد تقديرًا لإسهاماته وإنجازاته غير العادية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة