صراع ثلاثى إنجليزي على خطف قائد لايبزيج الألمانى

الإثنين، 29 مارس 2021 02:38 م
صراع ثلاثى إنجليزي على خطف قائد لايبزيج الألمانى مارسيل سابيتزر
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتنافس كبار أندية الدورى الإنجليزي على خطف مارسيل سابيتزر قائد لايبزيج الألمانى بعد انضمام مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى السباق مع توتنهام وليفربول للتفاوض مع اللاعب تمهيدا للتعاقد معه بداية من الموسم الجديدولفت اللاعب النمساوى، 27 عامًا، والذى يقود فريق لايبزيج، أنظار العديد من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بأدائه هذا الموسم.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن الشياطين الحمر حريصون على جلب لاعب خط الوسط إلى النادي فى الصيف، خاصة أن اللاعب أوضح أنه يرغب فى الرحيل في نهاية الموسم ويبدو أنه يتطلع للانتقال إلى الدوري الانجليزي الممتاز.

ومنذ التوقيع مع الفريق الألماني عام 2014، لعب 219 مباراة وأحرز 50 هدفًا، كما يقود فريقه الآن لتحدي على لقب الدوري الألماني حيث يحتل المركز الثاني، بفارق أربع نقاط عن المتصدر بايرن ميونيخ.

فيما كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، بات على وشك الانتهاء من صفقة التعاقد مع المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتيه لاعب فريق لايبزيج الألماني فى انتقالات الصيف.

وقالت صحيفة " ذا أتليتيك" الانجليزية، إن ليفربول يجرى محادثات متقدمة مع لايبزيج للتعاقد مع إبراهيما كوناتيه  البالغ من العمر 21 عامًا، لترميم الدفاع في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن قيمة الصفقة سوف تكون في حدود 40 مليون جنيه إسترليني، وهو الشرط الجزائي للاعب مع فريق لايبزيج وقالت إن  هناك عمل يجب إتمامه لإنهاء الصفقة ، لكنه من المفهوم أن ليفربول قام بقطع شوط كبير في الصفقة، ليفربول يعتبرون ابراهيما لاعب مهم في عملية تجديد الدماء.
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة