أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مصر وجزر القمر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم

الإثنين، 29 مارس 2021 10:23 ص
موعد مباراة مصر وجزر القمر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم منتخب مصر بقيادة حسام البدرى، مشوار التصفيات الأفريقية، اليوم الأثنين، عندما يستضيف نظيره منتخب جزر القمر على استاد القاهرة الدولي، حيث ضمن منتخبا مصر وجزر القمر التأهل رسميا لأمم افريقيا 2022 بعد وصولهما للنقطة رقم 9 بعد خوض 5 مباريات، ويسعى الفريقان في مباراة اليوم لحسم صدارة المجموعة.

موعد مباراة مصر وجزر القمر

تقام مباراة مصر وجزر القمر في تمام السادسة مساء اليوم الإثنين 29 / 3 / 2021، في ختام التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022 على ستاد القاهرة الدولى.

موعد مباراة مصر وجزر القمر..صراع على صدارة المجموعة

ويدخل المنتخب الوطنى اليوم المباراة وعينه على الفوز وانتزاع النقاط الثلاث رغم ضمان التأهل، حيث تحدث حسام البدرى مع لاعبيه عقب مباراة كينيا الخميس الماضى في نيروبي والتي انتهت بالتعادل 1-1، وطالبهم بضرورة الفوز وتصدر المجموعة بهدف التأكيد على أن منتخب مصر هو الأفضل ويستحق التأهل عن جدارة.

موعد مباراة مصر وجزر القمر..تشكيل الفراعنة المتوقع

واستقر حسام البدرى، على إجراءت بعض التعديلات في التشكيل في مباراة اليوم حيث سيدفع بالثنائى محمد الننى وعمرو السولية فى التشكيل الأساسى للفراعنة ، كما ينوى بالدفع بعلى جبر أو ياسر إبراهيم بجوار محمود الونش فى الدفاع بسبب غياب أحمد حجازى الذى عاد لناديه اتحاد جدة بعد مباراة كينيا.

ويعتبر التشكيل المتوقع للفراعنة في مباراة اليوم كل من ، محمد الشناوى في حراسة المرمى، ومحمود الونش وعلى جبر ومحمد هانى وعبد الله جمعة في الدفاع، وعمرو السولية ومحمد الننى في الوسط وأمامهم محمد مجدى أفشة ومحمد صلاح وتريزيجيه ، وفى الهجوم مصطفى محمد.

موعد مباراة مصر وجزر القمر..أبرز عناصر قوة جزر القمر

 

في المقابل، يخوض منتخب جزر القمر المباراة بأعصاب هادئة بعد الإنجاز التاريخى الذى حققه بالتأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2022، للمرة الأولى فى تاريخه، بعد تعادله السلبي فى الجولة الماضية أمام منتخب توجو، ليصبح المنتخب رقم 43 الذي يشارك في تاريخ بطولة كأس أمم أفريقيا.

ويعتبر المهاجم ألفاردو بن المحترف ضمن صفوف فريق النجم الأحمر الصربي أخطر لاعبى منتخب جزر القمر، بالإضافة إلى لاعب الوسط يوسف مشنجاما المحترف ضمن صفوف فريق جانجون الفرنسي والمهاجم فايز ماتوار المحترف ضمن صفوف فريق أجاكسيو الفرنسي.

ويتولى تدريب منتخب جزر القمر المدير الفنى أمير عبدو، صاحب الـ 48 عاما، والمولود في مدينة مارسيليا الفرنسية، وذلك منذ عام 2014، حيث قاد الفريق فى 32 مباراة، حقق الفوز فى 7 مباريات، تعادل فى 13 مباراة وخسر 12 مباراة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة