نجوم الغناء الشعبى ضيوف حلقة من نامج "هزر فزر مع لولى" على Cbc.. صور

الإثنين، 29 مارس 2021 05:00 م
نجوم الغناء الشعبى ضيوف حلقة من نامج "هزر فزر مع لولى" على Cbc.. صور هزر فزر
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى عدد من نجوم الأغنية الشعبية من تصوير حلقة جديدة من برنامج اللعب والضحك "هزر فزر مع لولى" والتي تقدمها الفنانة ليلى أحمد زاهر على قناة Cbc، وهؤلاء النجوم هم، محمود الليثى، طارق الشيخ، أمينة، عصام كاريكا، أحمد شيبه، عمر كمال، والمقرر اذاعتها قريبا.
 
برنامج "هزر فزر" من تقديم الفنانة ليلى أحمد زاهر، والتي تولت مهمة تقديم الجزء الجديد منه، بعد الفنانة هنا الزاهد التي قدمت الموسم الأول وحققت نجاحا كبيرا، و يذاع يومي السبت والأحد في العاشرة مساءا حصريًا على CBC.
 
الفنانة ليلى أحمد زاهر، حققت نجاحا مؤخرا من خلال بطولة مسلسل "في بيتنا روبوت"، وشاركها في البطولة كل من شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، دلال عبد العزيز، دنيا سامى، أوتاكا، مى دياب، نيللى محمود، وعدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعى، أوس أوس، شيرين، عارفة عبد الرسول، حنان سليمان، سامى مغاورى من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدى وإخراج وليد الحلفاوى، وهو من إنتاج سينرجى وروزناما.
 
وتدور أحداث مسلسل فى بيتنا روبوت، فى إطار اجتماعى كوميدى عن المهندس يوسف الذى يقوم بدوره الفنان جمال هشام الذى اخترع روبوتين هما لذيذ "عمر وهبة" وزومبا "شيماء سيف" اللذان يساعداه هو وزوجته سارة والتى تقوم بدورها الفنانة ليلى زاهر.
 
هزر فزر (1)
 

 

هزر فزر (2)
 

 

هزر فزر (3)
 

 

هزر فزر (4)
 

 

هزر فزر (5)
 

 

هزر فزر (6)
 

 

هزر فزر (7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة