تشيلسى يستعرض مهارة حكيم زياش بالتدريبات الأخيرة قبل مواجهة ليفربول غداً.. فيديو

الأربعاء، 03 مارس 2021 07:33 م
تشيلسى يستعرض مهارة حكيم زياش بالتدريبات الأخيرة قبل مواجهة ليفربول غداً.. فيديو حكيم زياش
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض فريق تشيلسى الانجليزى مهارات لاعبه المغربى حكيم زياش بالتدريبات الأخيرة اليوم استعداداً لمباراتهم ضد فريق ليفربول في قمة الدورى الانجليزى غداً، وذلك خلال فيديو ظهر فيه زياش بمهاراة كبيرة أثناء صناعة هدف لأحد زملاءه بالفريق.

 

زياش
زياش فى التمرينات

 

ويأتي ذلك في إطار استعداد فريق تشيلسى لمباراة في غاية الأهمية بالنسبة له ولفريق ليفربول الانجليزى، حيث يسعى لاعبو البلوز تشيلسى في مواصلة النتائج الإيجابية الذى يحققها الفريق مع المدرب توخيل، منذ قدومه على رأس الإدارة الفنية للفريق.

 

.dha
حكيم زياش فى التمرينات

 

في حين يسعى لاعبو ليفربول من أجل استكمال صحوتهم الأخيرة عقب فوزهم الأخير الذى كسر سلسلة النتائج السلبية لحامل لقب الدورى الانجليزى بعد تعرضهم لأكثر من هزيمة متتالية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chelsea FC (@chelseafc)

من ناحية أخرى على جانب استعدادات فريق ليفربول فقد سيطرت حالة من التفاؤل  على وجوه لاعبى ونجوم الفريق، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قبل مواجهة تشيلسى، غدا الخميس، ضمن لقاءات الجولة 29 من بطولة الدورى الإنجليزى، حيث ظهر اللاعبون فى التدريبات الأخيرة والسعادة والابتسامة ترتسم على وجوههم، وذلك بعد عودتهم للانتصارات مرة أخرى على حساب شيفيلد يونايتد، بعد سلسلة من الهزائم المتتالية وصلت إلى 4 مباريات فى البريميرليج.

ونشر الحساب الرسمى للريدز، عبر تويتر، صورا للاعبى الفريق ومن بينهم محمد صلاح، والابتسامة ترتسم على وجهوهم وارتفاع معنوياتهم، قبل لقاء الغد، أتبعها بتعليق: "حصة تدريبية سعيدة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة