top 7.. ولادة طفل من جنين مجمد لمدة 15 عاما.. بهاء سلطان يعود للغناء بـ"أنا مش بخير"

الثلاثاء، 30 مارس 2021 01:00 ص
top 7.. ولادة طفل من جنين مجمد لمدة 15 عاما.. بهاء سلطان يعود للغناء بـ"أنا مش بخير"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمها شروق وجدى، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار.. رسميا.. عودة حركة الملاحة بقناة السويس بعد نجاح تعويم السفينة البنمية
 

عادت حركة الملاحة فى قناة السويس، بعد تعويم وصول السفينة البَنَمية العملاقة، "إيفر جيفن"، اللى كانت جَانحة فى قناة السويس، واتحركت لبحيرات الإسماعيلية، بعد نجاح تعويمها.

مصر تهزم جزر القمر برباعية وتعتلى صدارة المجموعة بتصفيات أفريقيا
 

أنهى منتخب مصر مشواره في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، بفوز عريض على حساب جُزر القُمر برباعية دون رد، ووصل رصيد منتخب مصر ل 12 نقطة، يَتَصدر بيهم المجموعة السابعة.

 

محمد سعد يطلق أغنية جديدة بعنوان "حبوب جراءة"
 

النجم محمد سعد أعلن عن طرح أغنيه جديدة بعنوان "حبوب جراءة"، هيعود بيها للجمهوره بعد فترة طويلة من الغياب. شَوَق "سعد" جمهوره للأغنية، بطرح مقطع منها على "انستجرام".

إيمان البحر درويش ينفى إصابته بشلل نصفى: أنا بخير وصحتى زى الفل
 

النَجم إيمان البحر درويش، نفى الأخبار اللى اترددت عن إصابته بشلل نصفى، وقال لـ"اليوم السابع"، أنا زى الفل وبخير وأتمنى من مُروجى الشائِعات، عدم نَشر أخبار غير بعد التأكد منها.

 

حادث فريد.. ولادة طفل من جنين مجمد لمدة 15 عاما
 

حدث فريد في ولاية فلوريدا الأمريكية، بعد ولادة طفل من جنين مُجمد لمدة 15 سنة، بحالة صحية جيدة، وقررت "أماندا" و"جيريمي ليفاند" انهم يتبنوا الجنين، بعد صراع طويل مع مشاكل الخصوبة.

 

رونالدو يقرر مستقبله مع يوفنتوس قبل شهر مايو
 

تقارير صحفية إيطالية كشفت أن النَجم كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، هيقرر مستقبله قبل نهاية الموسم الحالي، لمساعدة الفريق فى الموسم الجديد، بِناءً على قراره، بشراء لاعبين جُدد.


 

"أنا مش بخير".. أحدث أغانى بهاء سلطان بتوقيع أحمد إبراهيم
 

الشاعر أحمد إبراهيم، كشف عن تعاونه مع المطرب بهاء سلطان فى أغنية " أنا مش بخير"، واللي هَتُطرح الفترة اللي جايه على يوتيوب. هتكون ديه الأغنية الأولى لبهاء بعد انتهاء خلافه مع المنتج نصر محروس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة