أكرم القصاص - علا الشافعي

إنستجرام نجوم الكرة.. أليسون يظهر بـ لوك جديد.. ونيمار يحفز الجماهير

الثلاثاء، 30 مارس 2021 03:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. أليسون يظهر بـ لوك جديد.. ونيمار يحفز الجماهير أليسون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.

ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكرة فى الساعات الأخيرة.

نيمار يوجه رسالة للجماهير

 

نيمار
نيمار

 

 

نشر النجم البرازيلي نيمار داسيلفا جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة له في تدريبات فريقه، ووجه رسالة تحفيزية للجماهير التي تتابعه على حسابه بموقع انستجرام والذين يبلغ عددهم 147 مليون شخص.

 

وكتب نيمار: "استمر في التركيز على ما تؤمن به، واسكب كل الطاقة فيك وقبل كل شيء تحلى بموقفك، صدق أنك قادر، لا تشك أبدًا في الاحتمالات، كل شيء ممكن".

أليسون يظهر بنيو لوك

 

أليسون
أليسون

 

 

وظهر الحارس البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، في تدريبات الريدز بلوك جديد، بعدما قام بإزالة لحيته وترك الشارب فقط.

 

أليسون عاش أيام صعبة خلال الفترة الماضية بسبب وفالة والده غرقا، لكنه عاد للمشاركة مع ليفربول بشكل طبيعي في مسابقة الدوري الإنجليزي وكذلك دوري أبطال أوروبا.

جريزمان ينشر صورة لابنته

 

جريزمان على انستجرام
جريزمان على انستجرام

 

 

ونشر النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة صورة لابنته وكتب عليها: " نحن ذاهبون ، لكن ليس بدون الكرة!".

ويشارك جريزمان حاليا مع المنتخب الفرنسي الذي يستعد لمواجهة البوسنة الأربعاء في الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة