جلسة بين موسيماني و"تخطيط" الأهلي عقب دور المجموعات الأفريقي

الثلاثاء، 30 مارس 2021 05:57 م
جلسة بين موسيماني و"تخطيط" الأهلي عقب دور المجموعات الأفريقي موسيمانى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناقش لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي مع موسيماني المدير الفني للفريق عدة أمور خاصة بفريق الكرة ، وتعقد اللجنة التى يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف جلسة خاصة مع موسيماني عقب إتهاء مشوار الريق في دور المجموعات لدوري الأبطال أفريقيا من أجل مناقشة بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق.

ويلتقي الأهلي مع المريخ بالسودان وسيمبا التنزاني بالقاهرة يومي 3 و9 أبريل المقبل في الجولتين الخامسة والسادسة للمجموعة الإولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تناقش اللجنة أمور تتعلق بصفقات الأهلي المرتقبة وموقف المُعارين للفريق وغيرها من الملفات.

من ناحية أخرى ، يناقش مسئولو النادي الأهلي مع نظرائهم في بيراميدز خلال الأيام الحالية تطورات أزمة الأول لدى الأخير بشأن رعاية رمضان صبحى، وكذلك مستحقات النادى السماوي لدى الأهلي الخاصة بمحمد مجدى قفشة.

وبدأت الأزمة خلال الأيام الماضية بعدما تلقى بيراميدز خطاباً من الأهلي عن طريق محاميه السويسري مونتييري، يطلب فيه الأحمر رعاية رمضان صبحي بعد انتقاله من هيدرسفيلد الإنجليزي لبيراميدز، وتقدر هذه الرعاية بـ مليون و820 ألف جنيه.

فيما رد مسئولو بيراميدز على هذا الخطاب بالتأكيد على أن الأمر تم تسويته منذ عدة أشهر بين الناديين، حيث تم الاتفاق على خصم فلوس رعاية رمضان صبحي من فلوس بيراميدز لدى الأهلي والخاصة بأحقية السماوى فى الحصول على مليوني جنيه من القلعة الحمراء لو حصد قفشة مع الاهلي بطولتي الدوري وأفريقيا.

وتشهد الأيام الحالية اتصالات بين إدارتى الناديين بحسم هذه الأزمة بسبب خطاب مونتييري الذي أثار جدلاً في بيراميدز لأن مسئوليه كانوا قد اتفقوا مع الأهلي على تسوية الأمر تماماً قبل عدة أشهر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة