حراس المرمى يرفعون راية التمرد فى موسم التألق.. المهدى سليمان: أتعرض للظلم فى بيراميدز.. جنش يدعم محمد الشناوى فى مواجهة أبو جبل.. وعبد المنصف يطالب بتوضيح أسباب عدم اختياره ضمن قائمة المنتخب

الثلاثاء، 30 مارس 2021 09:30 ص
حراس المرمى يرفعون راية التمرد فى موسم التألق.. المهدى سليمان: أتعرض للظلم فى بيراميدز.. جنش يدعم محمد الشناوى فى مواجهة أبو جبل.. وعبد المنصف يطالب بتوضيح أسباب عدم اختياره ضمن قائمة المنتخب المهدي سليمان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في موسم تألقهم بالدوري العام، رفع عدد من حراس المرمى راية التمرد ضد القرارات الفنية التي تعرضوا لها خلال الموسم الجاري، باحثين عن الفرصة سواء مع أنديتهم أو مع المنتخب الوطني، رافضين أن يكونوا خيارا ثانيا، ومطالبين بمكانة يستحقونها من وجهة نظرهم.

وشهد الموسم الجاري تألقا واضحا من الحراس، حيث ظهرت نجوم جديدة بات لهم دور مؤثر مع فرقهم، بينما تراجع البعض الآخر واختفوا على دكة البدلاء؛ بسبب الاستبعاد الفني من مدربيهم، وهو ما خلق حالة من التمرد بين الحراس في الفترة الأخيرة ظهرت في تصريحاتهم الإعلامية مدافعين عن حقهم في الحصول على فرصة.

المهدي سليمان

أكد المهدي سليمان، حارس مرمى بيراميدز، أن هناك تربصا به في ناديه، ولم يشتك مطلقا من قبل ولا حاليا، ودائما ما يحترم وجهة نظر المدير الفني، وقال حارس مرمى بيراميدز، فى تصريحات تليفزيونية، لو العملاق الألمانى نوير جاء بيراميدز هذا الموسم لن يلعب، ولم تكن لدي أدنى مشكلة في عدم المشاركة، لكن يجب ألا يتحدثوا عنى بأسلوب غير لائق لكي أكون المخطئ أمام الناس".

وأضاف المهدي: "تحملت مسئولية أن الناس تهاجم بيراميدز؛ بسبب ابتعادي عن المشاركة، رغم أنني كنت أتدرب بشكل يومي وأصل أول لاعب في التدريبات، وأعمل بشكل يومي حتى عندما تعرضت للإصابة لم أتأخر على النادي، وأشارك رغم الإصابة، لكن هناك تربصا بالمهدي سليمان".

وكشف سليمان أن استبعاده من المشاركة ليس فنيا، مشيرا إلى أن هناك أزمات كثيرة حدثت في النادي ليس له دخل بها، لكنه أُجبر عليها، مواصلا: "هناك صفقة تم الاتفاق عليها ليبتعد عن التشكيل ويتدرب منفردا، مشددا على أن الجميع يعلم أطراف هذه الصفقة".

ولفت حارس بيراميدز إلى أنه منذ بداية الموسم تعرض للظلم بعد موسم مميز جدا، وكان يظهر بشكل قوي خلاله، بدليل وضعه في التشكيل المثالي لبطولة الكونفدرالية، كما أنه لم يفتعل أي مشاكل على مدار 3 سنوات قضاها في بيراميدز.

 

جنش يدعم الشناوي

في تصريح غير متوقع، قال محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول بنادي الزمالك، إن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، هو حارس مصر الأول حاليا دون منازع، مشيرا إلى أن الشناوي هو الوحيد ذو المستوى الثابت على مدار عام كامل، وأوضح جنش، في تصريحات تليفزيونية، أن الشناوي حارس مميز، ولا أجامله وأقول الحقيقة إنه الأفضل، وتابع: الناس بتحبني عشان حقاني، والشناوي أفضل حارس في مصر.

التصريح أثار حالة من الجدل بين جماهير الزمالك، التي اعتبرت أن هذا التصريح ينم عن مدى سوء العلاقة بين جنش وزميله محمد أبو جبل، الذي كان يشارك وقتها بشكل أساسي مع الفريق الأبيض.

محمد عبد المنصف

أبدى محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، اندهاشه من عدم تواجده في قائمة المنتخب الوطني الأول لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر بختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية  بالكاميرون 2022، وقال أوسة لـ"اليوم السابع":"أشعر بظلم شديد لعدم اختياري، وليس من عادتي الحديث عن اختيارات فنية ولكن بآراء جميع المحللين والنقاد كان من المنتظر ضمي لصفوف المنتخب، وأرقامي أكبر دليل على ذلك، ولن أهاجم أشخاصا في الجهاز الفني فلهم مني كل الدعم في المهمة القومية التي يعملون من أجلها، ولكن على الجهاز الفني توضيح أسباب عدم اختياري مثلما نقوم بدعمهم، فعليهم أن يتبعوا معنا أبسط الحقوق وهو معيار الشفافية".

وأوضح أوسة أنه يشعر بالظلم بعد العمل من خلال التدريبات صباحا ومساء، من أجل تحقيق حلمه بالانضمام إلى المنتخب مرة ثانية، بعدما كان أحد أفراد الجيل التاريخي مع المعلم حسن شحاتة إلا أنه أكد استمراره في العطاء والعمل، خاصة بعد الدعم الكبير الذي تلقاه من الجهاز الفني بوادي دجلة، بعد علمهم بعدم اختياره لصفوف الفراعنة في المعسكر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة