إيما روبرتس تظهر مع والد طفلها بإطلالة مماثلة بعد 3 أشهر من الإنجاب

الأربعاء، 31 مارس 2021 05:00 ص
إيما روبرتس تظهر مع والد طفلها بإطلالة مماثلة بعد 3 أشهر من الإنجاب  ايما روبرتس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الثنائى إيما روبرتس وصديقها جاريت هيدلوند للمرة الأولى معاً منذ انجابهما طفلهما الأول قبل ثلاثة أشهر من الآن، وتحديداً في نهاية ديسمبر من العام الماضى، حيث التقطت عدسات المصورين أكثر من صورة لهما أثناء سيرهما في حى هوليود وفقاً لموقع الديلى ميل، وسيطر عليهما اللون الأبيض من خلال زيهما.

 

ايما روبرتس وصديقها
ايما روبرتس وصديقها

 

وأضاف الموقع أن هذا الظهور هو الأول منذ انجاب ايما روبرتس طفلها رودس الذى بات يبلغ حالياً 3 أشهر من عمره، وأوضح التقرير أيضاً أن الثنائى روبرتس وصديقها كان آخر ظهور لهما من خلال صورة عبر الحساب الرسمي لـ ايما على موقع انستجرام قبل ولادتها بأيام، ومن وقتها لم يظهر سوياً.

 

ايما روبرتس ووالد طفلها للمرة الأولى معاً منذ انجابها
ايما روبرتس ووالد طفلها للمرة الأولى معاً منذ انجابها

بدأت إيما وجاريت، علاقتهما قبل سنتين بالتحديد فى عام 2019 وعاشا قصة حب اهتمت بها المواقع العالمية، و جاء ارتباط الثنائى بعد أن أنهت إيما خطوبتها من إيفان بيترز .

يذكر أن آخر ظهور لإيما روبرتس كان قبل أسبوعين وذلك أثناء تسوقها و قيامها ببعض المهام فى لوس أنجلوس ، كما عرفت ايما بكونها نشيطة للغاية خلال فترة الحمل فرغم أن تلك الفترة تعد من أصعب الفترات التى تمر على النساء إلا أن النجمة الشهيرة ظهرت فى أبهى إطلالاتها خلال تلك الفترة و كأنها تسعى لتكون أيقونة أناقة بفترة الحمل قبل أن تفقد جزء كبير من وزنها وتستعيد رشاقتها بعد الانجاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة