أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على أسماء الفائزين بجائزة آدم حنين بدورتها الخامسة

الأربعاء، 31 مارس 2021 09:07 م
تعرف على أسماء الفائزين بجائزة آدم حنين بدورتها الخامسة الفائزون بجوائز مؤسسة ادم حنين
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مؤسسة آدم حنين للنحت، عن أسماء الفنانين الشباب الفائزين بجوائز آدم حنين 2021، بحضور الفنان فاروق حسني وزير الثقافة الأسبق، والفنان عصام درويش، رئيس مجلس أمناء موسسة آدم حنين، وغيرهم من الفنانين التشكيليين. 

9EA232B8-28F8-4BEF-A69E-6A7D543720B3

حيث فازت بالجائزة الأولى وقيمتها خمسون ألف جنيه، الفنانة ميسون مصطفى، وفاز بالجائزة الثانية مناصفة، وقيمتها عشرة آلاف جنيه لكل فائز، الفنانة علا موسى، والفنان محمد عزت، أما الجائزة الثالثة وقيمتها خمسة آلاف جنيه  ففاز بها مناصفة كل من الفنان أيمن خلاف، والفنانة الشيماء درويش.

جانب من الحفل (1)
جانب من الحفل

بدأت فقرات الحفل الذى أقيم بمسرح الهناجر مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التى منها ارتداء الكمامة وتباعد بين الجماهير خوفا من الإصابة بفيروس كورونا، بفقرة فنية لثنائي العود الفنانة دينا عبد الحميد والفنان غسان اليوسف، ويشار إلى أن أكثر من ثلاثمائة وخمسين عملاً نحتياً شارك بها الفنانون الشباب في المسابقة عبر دوراتها الخمس، وقدمت الجائزة العديد من الأسماء التي تحققت في مجال النحت.

جانب من الحفل (2)
جانب من الحفل 

وقامت  مؤسسة آدم حنين للفن التشكيلي بمنح شهادتي تقدير لكل من الفنانة دينا عبد الحميد والفنان غسان اليوسف لإحيائهما الاحتفالية الليلة، وشارك في تحكيم الدورة الخامسة من جائزة آدم حنين لفن النحت الفنان الدكتور محفوظ صليب، رئيس اللجنة، الفنان حازم المستكاوي، الفنان خالد زكي، الفنان شريف عبد البديع، الفنان ناجي فريد.

وتم منح شهادات المشاركة للفنانين الذين بلغت أعمالهم التصفيات النهائية من المسابقة، وشاركوا في معرض الجائزة كل من "الفنانة إسراء حاتم، الفنانة إنجي طارق البولينية، الفنان الدكتور باهر أبو بكر، الفنان بيتر إيساف، الفنان حسام مصطفى رمضان، الفنانة رضوى سامي، الفنانة ريم أسامة، الفنانة سمر مجدي البصال، الفنان طه عبد الكريم، الفنانة لينا المجدوب، الفنان محمد سمير زيدان، الفنان محمد عاصم عبد الفتاح، الفنانة مريم عصام الدين، الفنانة مريم الكسباني، الفنانة منى محمد غريب، الفنانة نورهان ماهر، الفنانة هاجر سلامة غنيم، الفنانة هدير ماجد إدريس، الفنانة هدير مجدي، الفنانة وئام علي عمر، الفنانة يوستينا فهمي.

وعقب الانتهاء من حفل إعلان الجوائز تم افتتاح معرض الأعمال التي بلغت التصفيات النهائية من جائزة آدم حنين لفن النحت في دورتها الخامسة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة