ليفربول يحي الذكري الـ 14 لهاتريك بيتر كراوتش في شباك أرسنال.. فيديو

الأربعاء، 31 مارس 2021 06:30 م
ليفربول يحي الذكري الـ 14 لهاتريك بيتر كراوتش في شباك أرسنال.. فيديو بيتر كراوتش
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزى، على احياء الذكري الرابعة عشر لهاتريك النجم العالمي بيتر كراوتش، في شباك نادى أرسنال الإنجليزي، التي تحل اليوم وهى المباراة التاريخية التي جمعت الفريقين على ملعب " آنفيلد".

ونجح كرواتش، فى افتتاح التهديف لصالح ليفربول فى الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ثم أضاف الثانى من رأسية رائعة فى الدقيقة 35، قبل أن يختتم الرباعية في الدقيقة الـ 81 بعدما استلم الكرة بشكل جميل ثم سددها صاروخية فى شباك الحارس يانز ليمان، بالمباراة التى أقيمت فى مارس من عام 2007.

وعلى جانب آخر، توقع كمبيوتر ذكي ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز بنهاية الموسم الجاري والذي شهد العديد من المفاجآت، أبرزها المركز الذى سينهي فيه فريق ليفربول البريميرليج للموسم الحالي وترتيب الأندية الأربع الأولى التى ستشارك في أبطال أوروبا بالإضافة إلى تحديد الفرق التي ستودع أشهر دوريات العالم وتهبط الى التشامبيونشيب.

وتصدر توقعات الكمبيوتر الذكي، وفق تقرير نشرته صحيفة "صن"، حصول نادى مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وحل في المرتبة الثانية مانشستر يونايتد، فيما حل ثالثاً فريق ليستر سيتي، بينما اختتم مراكز الأربعة الكبار نادي تشيلسي بقيادة الألماني توماس توخيل المدير الفني الحالي الذي تولى المهمة خلفاً لفرانك لامبارد وعاد بالبلوز للنتائج المتميز.

وفي المركز الخامس حجز نادي ليفربول مكانه بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ضمنت أندية توتنهام ووست هام وإيفرتون وأرسنال فرصة التواجد في المركز السادس أو حجز مكان في التوب 6 بفضل حظوظهما الكبيرة لينافسوا ليفربول أيضاً على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة