أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح فى أحدث ظهور من داخل حمام السباحة استعداداً لمواجهة الننى والريال

الأربعاء، 31 مارس 2021 07:18 م
محمد صلاح فى أحدث ظهور من داخل حمام السباحة استعداداً لمواجهة الننى والريال محمد صلاح
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف فريق ليفربول الانجليزى متابعيه على موقع انستجرام بأحدث صورة له من داخل حمام السباحة، وشهدت الصورة الابتسامة المعتادة لـ مو صلاح، وذلك بعد أسبوع حافل له شهد خوضه مباراتين مع المنتخب المصرى أمام كينيا وجزر القمر وشهدت المباراة الأخيرة بشكل خاص على تألقه اللافت بأداء توجه بهدفين.

 

محمد صلاح على انستجرام
محمد صلاح على انستجرام

 

محمد صلاح وبعد مبارياته الدولية رفقة المنتخب المصرى بدا خلال الصورة أنه فضل الاسترخاء بأحدث ظهور له، وذلك قبل بداية أسبوع آخر ملىء بالمباريات الهامة، ولكن تلك المرة رفقة فريقه ليفربول بداية من مواجهة أرسنال في الثالث من ابريل ثم مباراة مع ريال مدريد بدورى الابطال بنفس الأسبوع حيث يعتبرا المباراتين من أهم مباريات فريق ليفربول ضمن الموسم الحالي.

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ويأتى ظهور صلاح بعدما كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، عن أن نادى ليفربول الإنجليزى، ليس لديه أي نية لبيع النجم المصرى محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن محمد صلاح الذى انضم لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى مقابل 36.9 مليون جنيه إسترلينى، ليصبح أعظم مهاجم بتاريخ ليفربول فى عصر البريميرليج، لا توجد نية لبيعه الصيف المقبل.

كما أشارت إلى أن ناديى ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، لا يملكان الأموال الكافية لإقناع ليفربول بالموافقة على رحيل محمد صلاح "ملك أنفيلد"، والذى تجاوز كل من لويس سواريز، روبي فاولر، مايكل أوين وفيرناندو توريس فى سباق الأهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة