"مربيات أطفال المشاهير والأثرياء".. نمط حياة فاخر وهدايا ثمينة

الأربعاء، 31 مارس 2021 05:00 م
"مربيات أطفال المشاهير والأثرياء".. نمط حياة فاخر وهدايا ثمينة نوريس تيفانى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مربية يتم توظيفها من قبل الأغنياء والمشاهير كيف أن وظيفتها توفر لها جميع مظاهر نمط الحياة الفاخرة، بما في ذلك التنقل عبر الطائرات الخاصة والهدايا باهظة الثمن والمكافآت النقدية، وراتب سنوي يصل إلى 120 ألف جنيه إسترليني

وقالت مقدمة الرعاية للأطفال المتميزين،تيفانى نوريس وفق ما جاء بصحيفة ديلى ميل البريطانية: على الرغم من وجود امتيازات سخية للوظيفة، إلا أن هناك أيضًا تحديات تأتي مع العمل للعملاء ذوي المتطلبات العالية والميزانيات الكبيرة، ففي كثير من الأحيان يجب على المربيات التحدث بلغات متعددة ومعرفة مهارات مثل التزلج والدفاع عن النفس وكيفية مراوغة المصورين .

تيفانى نوريس تسافر على درجة رجال الأعمال
تيفانى نوريس تسافر على درجة رجال الأعمال

 

تيفانى نوريس
تيفانى نوريس

 

وتقول تيفاني نوريس، التى تديرمؤسسة لتوفير المربيات، إن لديها مشاهير ومصرفيين وأطباء ورجال أعمال، بينما قالت شدا، وهي مربية تنتمى للمؤسسة إنها تكسب ما يصل إلى 110 آلاف جنيه إسترليني سنويًا، مشيرة إلى أن الوظيفة تسمح لها بالاختلاط بالأثرياء والمشاهير "بينما لا تزال تعيش حياة متواضعة".

وتوفرتيفاني نوريس مربيات ومختصين آخرين لأسر الأفراد ذوي الثروات العالية منذ عام 2016، الخدمة، كما تقول، مصممة لجعل حياة العائلات الثرية سلسة وخالية من الإجهاد قدرالإمكان.

وقالت تيفاني: "كثيرًا ما يُطلب مني العثور على مربيات للعائلات بما في ذلك المشاهير البارزين في لندن ولوس أنجلوس، غالبًا ما يريدون مربيات "عديدة" - واحدة فقط لن تنفع".

تيفانى
تيفانى

 

مربية لأطفال الأثرياء
مربية لأطفال الأثرياء

 

وأنشأت تيفانى المؤسسة في عام 2016 وعملت منذ ذلك الحين مع المشاهير والمحامين والمصرفيين والأطباء ورجال الأعمال لمساعدتهم في كل شيء بدءًا من العثور على المربية إلى منازل العطلات المجهزة للأطفال وتجهيز غرف المستشفى للولادة..

وتقول إنها تتقاضى "ما بين 120 إلى 300 جنيه إسترليني في الساعة" وتنقلت في جميع أنحاء العالم من أجل فرز طلبات العملاء.

وأشارت تيفانى إلى أنها حصلت على ساعة كارتييه كهدية باعتبارها للشكر على مجهودها وعرض أحد العملاء عليها استخدام حصري لمنزل عطلة في جنوب إفريقيا.

وتقول تيفاني إن لديها الآن قائمة انتظار، وتضيف أن كل مربية في مكتبها لديها خبرة مع العائلات ذات الثروات العالية أو المشاهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة