أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى بدون مهاجم أمام أتلتيكو بعد إصابة دياز ليلحق بزميله بنزيما

الخميس، 04 مارس 2021 07:00 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى بدون مهاجم أمام أتلتيكو بعد إصابة دياز ليلحق بزميله بنزيما اخبار ريال مدريد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن مواصلة الملكى استعدادته للديربى النارى الذى ينتظره  أمام جاره أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامته الأحد المقبل، على ارضية ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخى بلانكوس، فى قمة منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني حيث زاد دياز من أوجاع الملكى بإصابته ليلعب المرينجي بدون مهاجم فى الديربي.

اخبار ريال مدريد.. تدريبات الملكى 

واصل فريق ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس، التدريبات الجماعية تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، ضمن الاستعدادات لمواجهة جاره أتلتيكو فى مدريد في الدوري الإسباني الليجا..

تدريبات ريال مدريد  (1)
تدريبات ريال مدريد 

بدأ المران بتدريبات بدنية للإحماء وتجنب الإصابات وذلك وفقًا للوائح الصحية من الاتحاد الإسباني لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وبعدها خصص زيدان بعد ذلك مجموعة من التدريبات الفنية من الضغط واستخلاص الكرات، وأيضا التدرب على الخروج السليم بالكرة من المناطق الدفاعية إلى الهجوم، فضلًا عن تدريبات على ترجمة الهجمات إلى أهداف.

اخبار ريال مدريد اليوم ..إصابة دياز
 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس عن إصابة ماريانو دياز خلال مشاركته فى التدريبات الجماعية للفريق اليوم استعدادا لمواجهة جاره أتلتيكو فى مدريد في الدوري الإسباني الليجا.

وواصل فريق ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس، التدريبات الجماعية تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، ضمن الاستعدادات لمواجهة جاره أتلتيكو فى مدريد في الدوري الإسباني الليجا.

وأكد النادي في بيان رسمي، أنه بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها ماريانو اليوم، تبين إصابته بتمزق عضلي في فخذه الأيسر.

وتأكد غياب المهاجم البرازيلي عن مباراة ريال مدريد أمام أتلتيكو المقرر لها يوم الأحد المقبل في الأسبوع الـ26 من الدوري الإسباني.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

ولم يعلن النادي الملكى عن المدة المحددة لغياب ماريانو، ولكن من حيث المبدأ لن يكون ضمن خيارات زين الدين زيدان لمباراة الديربي.

وتتعمق جراح ريال مدريد بسبب الإصابات، حيث يضم ماريانو إلى قائمة مصابين اتى تضم كلًا من؛ بنزيمة، سيرجيو راموس، هازارد وداني كارفاخال.

ويخوض ريال مدريد، وصيف الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، مواجهة شبه مصيرية أمام جاره أتلتيكو مدريد المتصدر بـ58 نقطة، يوم الأحد المقبل، وذلك لحساب الجولة الـ26  من الليجا.

أخبار ريال مدريد اليوم.. الثلاثى المصاب
 

بينما وواصل الثلاثي المصاب، كريم بنزيما، سيرجيو راموس وهازارد، برنامجهم التأهيلي والعمل في التدريبات داخل مقر النادي وأرض الملعب في إطار برنامج تعافيهم من الإصابات المختلفة.

فيما  استمر داني كارفاخال في العمل داخل صالة الألعاب الرياضية بمفرده لمواصلة التعافي من الإصابة.

 

أخبار ريال مدريد اليوم.. بنزيما يتدرب منفردا
 

وتحوم الشكوك حول مشاركة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، في مباراة فريقه أمام أتليتكو مدريد المقبلة رغم تعافيه من الإصابة.

 وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن بنزيما تدرب على العشب اليوم، بشكل منفرد ولم يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق مؤكدة بأنه ما زالت هناك شكوك بخصوص جاهزيته في ظل عدم مشاركته في التدريبات الجماعية، إلا أنه ما زال يتبقى يومين للتدريب قبل ديربي العاصمة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول الترتيب ببطولة الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة بالتساوي مع برشلونة صاحب المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الأول الذي لعب مباراة أقل منهما.

اخبار ريال مدريد اليوم.. 5 برازيليين مهددين بالغياب عن الكلاسيكو
 

يفتقد نادى ريال مدريد الاسباني 5 لاعبين برازيليين بسبب سفرهم إلى البرازيل لتمثيل منتخب بلادهم فى مباريات تصفيات كأس العالم 2022 المحدد لها أواخر شهر مارس الجارى.

تدريبات ريال مدريد  (4)
تدريبات ريال مدريد 

قالت صحيفة " موندو ديبورتيفو" الاسبانية أن السلطات الإسبانية ستجبر جميع الدوليين البرازيليين على الدخول في حجر صحي، عقب العودة من البرازيل بعد أسبوع مباريات الأجندة الدولية.

وأكدت الصحفية ان ريال مدريد لن يستعيد كل من كاسميرو، رودريجو، فينيسيوس، مارسيلو وميليتاو إلا قبل يوم واحد فقط من مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة المحدد لها 11 أبريل بعد انتهاء الحجر الصحى الذى تفرضه السلطات الإسبانية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة