أكرم القصاص - علا الشافعي

أفكار لطلاء أظافر مناسب لبرجك.. الحمل بيحب الألوان والجدي كلاسيكي

الخميس، 04 مارس 2021 10:00 ص
أفكار لطلاء أظافر مناسب لبرجك.. الحمل بيحب الألوان والجدي كلاسيكي أفكار طلاء الأظافر
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد أظافرنا انعكاسًا جيدًا لمزاجنا، لكنها مؤشرًا واضحًا جدًا لشخصياتنا أيضًا، فالكثير من الفتيات يسعين إلى الحصول على أظافر جذابة من خلال الألوان والرسومات المختلفة، وبجانب اتباع روتين جيد للعناية بالأظافر وتقويتها، فإن اتباع موضة طلاء الأظافر وأفكاره المختلفة هو شئ مهم للحصول على أظافر جميلة وجذابة.

وفى الوقت الحالى تتعدد رسومات وأفكار طلاء الأظافر، بدءًا من التصميمات والألوان الهادئة، ووصولًا إلى الرسومات الصاخبة والألوان التى تنبض بالحياة، وهناك طريقة واحدة للوصول على أفضل التصاميم التي تناسبك من طلاء الأظافر وهي من خلال برجك، حيث تحدد صفات البرج الذى تنتمين إليه طبيعة الألوان والرسومات التى ستختارينها كطلاء لأظافرك نقلًا عن موقع "GLAMOUR":

برج الحمل:

أنثى برج الحمل نشيطة، واثقة، ومندفعة، ومغامرة، ولا تشعر بالضرورة بالحاجة إلى اتباع التقليد، وعندما يتعلق الأمر بأظافرها، فهي فرصة لتجربة كل ما هو جديد، فلماذا تختار درجة واحدة بينما يمكنها الحصول على خمسة؟ فتصميم مزيج الألوان سيكون مميزًا كما تعودتى دائمًا.

برج الحمل
برج الحمل

 

برج الثور:
 

تتميز أنثى الثور بالعقلانية والرومانسية الحالمة، لذلك تفضل الأساليب العملية والكلاسيكية، حيث تجعلها أيضًا تشعر بالرضا، ولذلك تناسبها ألوان الطلاء الهادئة والتى يمكن إضافة بعض الحيوية إليها من خلال إضافة بريق باللون الذهبى والفضى.

برج الثور
برج الثور

 

برج الجوزاء:
 

فتاة برج الجوزاء معبرة ومرحة وفضولية وسريعة البديهة، لذلك هى جاهزة لتجربة تصاميم طلاء أظافر حيوية وممتعة، وتصميم قوس قزح قد يكون مناسبًا لها.

برج الجوزاء
برج الجوزاء

 

برج السرطان:
 

فتاة برج السرطان عاطفية ومخلصة، ويعطيها اللون الوردي الناعم والأحمر الدافئ جاذبية وأنوثة، ويجعلها مميزة.

برج السرطان
برج السرطان

 

برج الأسد:
 

هى فتاة قوية وواثقة ومخلصة ودافئة، لذلك تناسبها ألوان طلاء الأظافر الفضية والميتالك، ولا تجده مملًا أبدا حيث لا تلجأ عادة إلى رسومات طلاء الأظافر المعقدة.

برج الأسد
برج الأسد

 

برج العذراء:
 

إن فتيات برج العذراء منظمة للغاية، وتهتم دائمًا بالتفاصيل، وصادقة ودائمًا ما تسعى إلى الكمال، لذلك سيكون طلاء الأظافر الفرينش المعكوس والمرسوم بشكل عكسي أنيق للغاية وسيعكس روحها وشخصيتها.

برج العذراء
برج العذراء

 

برج الميزان:
 

الميزان ساحر ودبلوماسي ولطيف ورومانسي ويسعى للتناسق، لذلك يميل إلى رسومات طلاء الأظافر المتناسقة والمتوازنة، والتصميم النصف ونصف باستخدام اللون الوردى الميتالك سيكون الأنسب لهن.

برج الميزان
برج الميزان

 

برج القوس:
 

تحب فتيات برج القوس التى تتصف بقوة الإرادة والمغامرة، الخروج عن المسار المألوف وتجربة شيء جديد، فهى جريئة وحيوية وممتعة، لذا فإن شيئًا ملونًا صاخبًا وتصميمًا مختلفًا ربما من النجوم قد يكون مميزًا لهن.

برج القوس
برج القوس

 

برج الجدى:
 

من المحتمل أن فتيات برج الجدى سوف يختارن شيئًا كلاسيكيًا وعمليًا، ولكن مع القليل من الأناقة، لذلك ستكون رسومات الأظافر الكلاسيكية باللون النبيتى والتى تصلح لكل الأوقات هى المفضلة لهن.

برج الجدى
برج الجدى

 

برج الدلو:
 

لفتيات برج الدلو إيقاعهن الخاص، فهم يفضلن الإبداع والتجديد، لذلك يكون تصميم طلاء الأظافر على شكل السحاب باللون الأبيض هو ما يناسبهن ويجعل أظافرهن مفعمة بالحيوية.

برج الدلو
برج الدلو

 

برج الحوت:
 

يعتبر الحوت عطوفًا ولطيفًا وبديهيًا وحساسًا، لكنه أيضًا يحب الفن والروحانيات، لذلك تميل فتياته إلى الألوان المائية فهى منعشة وخفيفة ومتفائلة ومبهجة.

برج الحوت
برج الحوت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة