الأرصاد تكشف لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل الطقس خلال الأسبوع المقبل

الخميس، 04 مارس 2021 02:30 م
الأرصاد تكشف لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل الطقس خلال الأسبوع المقبل جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية إخبارية عن أحوال الطقس خلال الساعات القليلة القادمة وحتى الأسبوع المقبل، من تقديم نسرين فؤاد.

واستضافت التغطية الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بُعد، بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتى كشفت توقعات الهيئة لطقس اليوم الخميس، وطقس الأسبوع المقبل وحقيقة استمرار ارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة القادمة، كما كشفت موعد انتهاء الشتاء.  

وكشفت الدكتورة إيمان شاكر، أن البلاد تشهد أمطارا خفيفة لمتوسطة على مناطق من بلطيم ودمياط وبورسعيد والعريش على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من مطروح والإسكندرية ورشيد، وشبورة مائية صباحا على الطرق الزراعية والسريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد.

وأكدت الدكتورة إيمان شاكر، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، شديد البرودة على السواحل الشمالية، باردا على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال الصعيد، شديد البرودة على جنوب الصعيد.

وكشفت الدكتورة إيمان شاكر عن تعرض البلاد لارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة يبدأ غدا الجمعة، إلى الإثنين المقبل، لافتة إلى أنه اعتبارا من الثلاثاء إلى الأربعاء المقبل سيكون هناك ارتفاعا ملحوظ فى درجات الحرارة على الأنحاء كافة.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد، إلى أن يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين، ذروة الارتفاع فى درجات الحرارة، و مع يوم الأربعاء المقبل تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة لـ 29 درجة ، وجنوب البلاد 33 درجة.
 
وحذرت إيمان شاكر المواطنين من تخفيف الملابس قائلة: "يجب ارتداء الملابس الشتوية لأن الحرارة تنخفض بشكل كبير خلال فترات الليل".
 
وأوضحت الدكتورة إيمان شاكر، أن هيئة الأرصاد الجوية، تتوقع أن يشهد الطقس غداً الجمعة، ارتفاعا بدرجات الحرارة، حيث يسود طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة تنشط أحيانا، وطقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة نشطة، ويسود طقس دافئ على شمال الصعيد، وطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة، وليلا يكون الطقس شديد البرودة على القاهرة والوجه البحرى، شديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال الصعيد، شديد البرودة على جنوب الصعيد.
 
بالنسبة لدرجات الحرارة، غداً الجمعة: القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 26 درجة والصغرى 11 درجة، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 13 درجة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة