أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل عقوبات محمود كهربا.. غرامة 200 ألف جنيه واستبعاده من المباريات "فيديو"

الخميس، 04 مارس 2021 02:00 ص
تفاصيل عقوبات محمود كهربا.. غرامة 200 ألف جنيه واستبعاده من المباريات "فيديو" تغطية خاصة عن عقوبات كهربا لاعب الأهلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة قدمها تليفزيون اليوم السابع، تناولت قرار الجهاز الفني للأهلى بقيادة بيتسو موسيماني، الخاص بتغريم اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" 200 ألف جنيه، بسبب سوء السلوك، بالإضافة إلى حرمان اللاعب من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

ولعب كهربا مع الأهلي 38 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالها 12 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.. وفاز "كهربا" مع الفريق الأحمر ببطولة الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، وحصل أيضا على برونزية كأس العالم للأندية 2020 في قطر.

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي تفاصيل أزمة محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر، والتي تسببت في إيقافه عن المشاركة في المباريات لمدة شهر وتغريمه 200 الف جنيه.

وقال المصدر، إن كهربا تحدث مع بيتسو موسيماني بطريقة غير لائقة عقب نهاية مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش بسبب عدم مشاركته في المباراة أساسيا وخروجه من حسابات موسيماني، وانفعل على المدرب الجنوب أفريقي بطريقة أغضبته.

وأوضح المصدر، أن موسيماني عبر عن استيائه الشديد من تصرف محمود كهربا واشتكى الأمر للجهاز الفني الذي قرر معاقبته بالإيقاف وتغريمه ماليا.

وتفجرت مؤخرا أزمتان كان بطلهما محمود كهربا لاعب الأهلى، بعدما جرى استبعاده من مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية بعدما اخترق الفقاعة الطبية وصافح الجماهير، قبل أن تنشب أزمة بسببه فى مباراة المريخ السودانى بعدما تفوه بألفاظ خارجة تجاه أحد لاعبى بطل السودان فى مباراتهما بدورى أبطال افريقيا.

ومن المقرر أن تبدأ عقوبة إيقاف كهربا من مباراة فيتا كلوب الكونغولي، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الفترة الأخيرة خروج كهربا عن السلوك القويم، سواء بحضور فرح وعدم التزامه بالإجراءات الاحترازية ما كان من الممكن أن يعرض باقى زملائه بالفريق للخطر، وكذا دخل فى مشادة داخل الملعب مع زميله عمرو السولية خلال مباراة المريخ السودانى بدورى أبطال أفريقيا.

ولم تكن عقوبة كهربا اليوم هى الأولى، وإنما سطر جديد فى كتاب عقوباته المتواصل فى الأهلى منذ انضمامه مع الفريق، وجاء كالتالى:

2 سبتمبر 2020 غرامة مليون جنيه بعد خناقة مع الشناوي.

9 فبراير 2021 الفيفا يحرمه ومعه الشحات من استكمال كأس العالم للأندية بداعى اختراق الإجراءات الطبية بعد مباراة بايرن ميونخ، وحرمان الفريق من مجهوداتهما فى مباراة بالميراس البرازيلى التى حصد فيها الأهلى المركز الثالث.

3 مارس 2021 إيقاف كهربا شهرا وتغريمه 200 ألف جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة