عرض فيلم المغامرة Thunder Force على نيتفلكس أبريل المقبل

الخميس، 04 مارس 2021 07:00 م
عرض فيلم المغامرة Thunder Force على نيتفلكس أبريل المقبل Thunder Force
كتبت ـ لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت نيتفلكس عن أول فيديو وبوستر ترويجيان لـ فيلم المغامرة والكوميديا الجديد Thunder Force، العمل الذى سيعرض على المنصة فى 9 أبريل المقبل، وستصل مدته إلى ساعة و45 دقيقة.

ويدور فيلم Thunder Force، فى عالم ينتشر فيه الأشرار الخارقين، وتجتمع فيه صديقتان الطفولة، غريبى الأطوار بعد أن ابتكرت أحدهما علاجًا يمنحهما قوة خارقة لحماية مدينتهما.

Thunder Force
Thunder Force

 

فيلم Thunder Force، من بطولة ميليسا مكارثى، أوكتافيا سبنسر، بوبى كانفال، بوم كليمنتيف، كيفن دان، ميليسا ليو، جيسون بيتمان، وغيرهم، ومن كتابة وإخراج بن فالكون.

وبدأت منصة نيتفلكس فى العمل على مسلسل أنيمشن مستوحى من سلسلة Terminator، ونظرًا لأن المشروع لا يزال فى مراحله الأولى، يتم الاحتفاظ بالتفاصيل المهمة سرا، وفقا لما نشره موقع ."Variety"

وأفاد التقرير أنه بدأت منصة Netflix شراكة مع شركة Skydance في المسلسل، حيث أنتجت Skydance آخر فيلمين من أفلام Terminator، على ان يتم إنتاج المسلسل بالشراكة مع شركة Production IG، التي أبرمت Netflix معها صفقة خط إنتاج منذ عام 2018.

قال جون ديردريان، نائب رئيس محتوي اليابان فى Netflix: "تعد سلسلة أفلام Terminator واحدة من أكثر قصص الخيال العلمي شهرة على الإطلاق، وقد أصبحت أكثر صلة بعالمنا بمرور الوقت، وبالتالى فأن سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة ستستكشف هذا الكون بطريقة لم يسبق لها مثيل من قبل، ولا يسعنا انتظار رد فعل المتابعين لتجربة هذا الفصل الجديد المذهل في المعركة الملحمية بين الآلات والبشر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة