فيكتوريا بيكهام تحتفل بعيد ميلاد ابنها بصورة من طفولته

الخميس، 04 مارس 2021 03:32 م
فيكتوريا بيكهام تحتفل بعيد ميلاد ابنها بصورة من طفولته بروكلين بيكهام
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت فيكتوريا بيكهام، زوجة نجم الكرة الإنجليزى ديفيد بيكهام، والتى تعد واحدة من أكثر المشاهير على مستوى العالم بمجال الأزياء، بعيد ميلاد ابنها الأكبر "بروكلين بيكهام" الذى يتم اليوم، الخميس، 22 عاما، حيث إنه ولد يوم الرابع من مارس عام 1999.

بروكلين وفيكتوريا بيكهام
بروكلين وفيكتوريا بيكهام

ونشرت فيكتوريا، صورة قديمة لها مع ابنها بروكلين خلال فترة طفولته، عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "منذ 22 عامًا تغيرت حياتنا إلى الأبد فى هذا اليوم، أروع ابن وأخ وأجمل روح.. عيد ميلاد سعيد بروكلين بيكهام، نحن نحبك وفخورون جدًا بك".

Capture
 

وفى وقت سابق من العام الحالى، كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن بيكهام الابن، وخطيبته نيكولا بيتلز، أجلا زفافهما من سبتمبر 2021 إلى عام 2022 لحين انتهاء أزمة فيروس كورونا، التى ستمنع الكثير من الحضور للحفل.

بروكلين بيكهام مع والديه
بروكلين بيكهام مع والديه

وعرض بروكلين على نيكولا الزواج، فى يوليو الماضى، فى عطلة نهاية الأسبوع، التى تسبق ذكرى زواج والدته وأبيه الحادى والعشرين، بخاتم بقيمة 250،000 جنيه إسترلينى.

بيكهام الأب والابن
بيكهام الأب والابن

وكان النجم ديفيد بيكهام، احتفل فى 22 فبارير الماضى، بعيد ميلاد ابنه "كروز، الذى أتم 16 عاما، حيث نشر صورة بصحبته من أمام تورتة الاحتفال بتلك المناسبة، بالإضافة إلى صورة أخرى لنجله كروز وحده علق عليها، قائلا: "طفلى الكبير، عيد ميلاد سعيد للغاية لك".

بيكهام الابن وسط والده ديفيد ووالدته فيكتوريا
بيكهام الابن وسط والده ديفيد ووالدته فيكتوريا

 

بيكهام
بيكهام الابن

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة