كريستيانو رونالدو لن ينضم لمنتخب البرتغال فى فترة التوقف الدولية

الخميس، 04 مارس 2021 11:44 ص
كريستيانو رونالدو لن ينضم لمنتخب البرتغال فى فترة التوقف الدولية البرتغالي كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضحت تقارير صحفية بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي لن يرحل عن ناديه للانضمام لمنتخب بلاده في فترة التوقف الدولية المقبلة.

قالت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"، إن كريستيانو رونالدو لن يغادر تورينو خلال فترة التوقف الدولية المقرر لها يوم 21 مارس الجاري.

أشارت الصحيفة إلى أنه لمعالجة الأزمات المتكررة فيما يخص انضمام رونالدو لمنتخب بلاده، فإنه تم نقل مباراة البرتغال ضد أذربيجان يوم 24 مارس في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر عام 2022 إلى ملعب أليانز بتورينو.

وحدثت العديد من الأزمات في الفترة الماضية بسبب تلك القضية، حيث سبق وأن اخترق رونالدو قواعد مكافحة فيروس كورونا ولم يبالي بعزل فريقه  من أجل السفر للبرتغال للانضمام لمنتخب بلاده.

وتعرض رونالدو للإصابة بفيروس كورونا بإحدى التوقفات الدولية السابقة الأمر الذي كلفه الغياب عن العديد من مباريات فريقه منذ بضعة أشهر.

عزز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس صدارته لقائمة هدافى الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2020 - 2021، برصيد 20 هدفا، بعد تسجيله هدفا فى ثلاثية فريقه بشباك سبيزيا، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "أليانز"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 25 من المسابقة. 

ويعد النجم البرتغالى ثانى لاعب فى الموسم الحالى بدوريات "بيج 5" يصل إلى 20 هدفا أو أكثر، خلف النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ برصيد 28 هدفا. 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة