أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ينعى مهاجمه السابق "فيل تشيسنال" بعد وفاته عن عمر 78 عاما

الخميس، 04 مارس 2021 04:29 م
ليفربول ينعى مهاجمه السابق "فيل تشيسنال" بعد وفاته عن عمر 78 عاما فيل تشيسنال
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى لكرة القدم، وفاة مهاجمه الأسبق "فيل تشيسنال"، الذى رحل عن عالمنا اليوم، الخميس، عن عمر ناهز 78 عامًا، مقدما التعازى لأسرته وأصدقائه فى هذا الوقت الصعب والحزين.

فيل تشيسنال
فيل تشيسنال

وكتب الحساب الرسمى، للريدز عبر تويتر: "نشعر بحزن عميق لوفاة فيل تشيسنال، أفكار وقلوب الجميع فى نادى ليفربول مع عائلة وأصدقاء فيل فى هذا الوقت الحزين والصعب، ارقد بسلام.. فيل تشيسنال 1942-2021".

Capture
 

ووفقا للموقع الرسمى لنادى ليفربول، انضم المهاجم السابق لمانشستر يونايتد، إلى آنفيلد، فى إبريل 1964 بطلب من بيل شانكلى وهو يعد آخر لاعب ينتقل مباشرة بين الناديين وسجل هدفين فى تسع مباريات مع يونايتد.

فيل تشيسنال
فيل تشيسنال

 

ظهر تشيسنال، لأول مرة كبديل فى الدرع الخيرية عقب أربعة أشهر من وصوله، ثم سجل هدفه الأول بعد يومين فى الفوز بكأس أوروبا على ناتدبيرنوفيلاج ريكيافيكور الأيسلندى، جاءت مباراته الأخيرة فى ذهاب نصف نهائى كأس الكؤوس 1965-66 ضد سلتيك ثم غادر لينضم إلى ساوثيند يونايتد، الذى مثله لمدة أربع سنوات.

فيل تشيسنال
فيل تشيسنال

وتشيسنال الذى أمضى ست سنوات فى أولد ترافورد قبل الانتقال إلى ليفربول، أكمل مسيرته المهنية لفترة قصيرة فى مقاطعة ستوكبورت.

من ناحية أخرى، يخوض فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره تشيلسى، فى تمام العاشرة والربع من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "آنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد مرور 26 جولة من المسابقة، برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد تشيلسى فى المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة